Published On: sam, Oct 12th, 2019

عادل بلقاسم.. لاعب جزائري ضمن أفضل 60 موهبة في العالم

دخل الجزائري عادل بلقاسم بوزيدة، لاعب فريق بارادو الجزائري، ضمن قائمة أعدتها صحيفة “الغارديان” البريطانية لأفضل 60 موهبة حول العالم.

ونشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية تقريرا أبرزت فيه أفضل 60 موهبة حول العالم ممن وُلدوا في عام 2002، وتصدر اللاعب الجزائري القائمة.

بلقاسم الذي وُلد في 28 فيفري 2002 يلعب لفريق بارادو في مركز الجناح، ويتميز بقدرته على المراوغة بشكل مبهر وفقا للصحيفة ذاتها.

وامتدحت الصحيفة البريطانية اللاعب الشاب، واصفةً إياه بأنه يمثل “كابوسا” لأي ظهير يكون مكلفا بمراقبته في أي مباراة. ولم يشارك صاحب الـ17 عاما في أي مباراة مع الفريق الأول لبارادو حتى الآن، إلا أن الصحيفة تتنبأ له بمستقبل كبير مع الفريق الجزائري. ويعتبر نادي بارادو من أبرز الأكاديميات التي تقدم لاعبيها للدوريات الأوروبية، وخرج منها العديد من نجوم الدوري الفرنسي في الوقت الحالي. وكان هيثم لوصيف وهشام بوداوي، لاعبيّ آنجيه ونيس الفرنسيين، وزكريا نعيجي، لاعب جيل فيسنتي البرتغالي، أبرز من تخرجوا من النادي الجزائري.

واعتبرت الصحيفة أن سياسة النادي الجزائري في السماح للاعبيه بالانطلاق إلى الدوريات الأوروبية تنبئ بقدرة اللاعب الشاب على وضع اسمه ضمن أبرز الواعدين في “القارة العجوز”.

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>