Published On: sam, Août 24th, 2019

هذه هي تواريخ الدخول المدرسي بالنسبة للإداريين والأساتذة والتلاميذ

إمضاء محاضر استئناف العمل بمديريات التربية باستثناء مدراء الابتدائيات

 

حددت مديريات التربية لمختلف الولايات، رزنامة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2019-2020، والذي سيكون بداية من يوم 04 سبتمبر، حيث قدمت تواريخ إلتحاق كل من الإداريين والأساتذة بمناصبهم ، وذلك أيام قبل هذا التاريخ.

وكشفت مراسلات موجهة من قبل مختلف مديريات التربية إلى مديري الثانويات، المتوسطات، والابتدائيات أن الأحد 25 أوت هو تاريخ عودة الموظفون الإداريون إلى العمل، أما الأساتذة فسيكون تاريخ التحاقهم بمناصبهم يوم الأحد 01 سبتمبر، في حين التلاميذ فحدد تاريخ عودتهم إلى مقاعد الدراسة يوم 04 سبتمبر 2019 صباحا.

هذا ومن المنتظر إمضاء محاضر التنصيب ومحاضر استئناف العمل لمديري الثانويات والمتوسطات ومفتشي التعليم الابتدائي والمتوسط على مستوى مديريات التربية، أما مديري المدارس الابتدائية على مستوى مكاتب مفتشي التعليم الابتدائي تخصص إدارة المدارس الابتدائية.

هذه هي تواريخ الدخول المدرسي بالنسبة للإداريين والأساتذة والتلاميذ 2هذه هي تواريخ الدخول المدرسي بالنسبة للإداريين والأساتذة والتلاميذ 3هذه هي تواريخ الدخول المدرسي بالنسبة للإداريين والأساتذة والتلاميذ 4

About the Author

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>