الالعاب المتوسطية وهران 2021 : الكشف عن الشعار الرسمي و تميمة الطبعة ال19

18 سبتمبر 2019
الالعاب المتوسطية وهران 2021 : الكشف عن الشعار الرسمي و تميمة الطبعة ال19 24

 تم  مساء امس الثلاثاء الكشف عن الشعار الرسمي وتميمة الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها وهران في 2021  .

و صرح مدير عام الالعاب المتوسطية سليم ايلاس في كلمة افتتاح الحفل الذي برمج في نزل مردين ان هذه العملية التي تمت بحضور وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة ووزير الثقافة بالنيابة السيد رابحي ووزير الشباب والرياضة السيد برناوي والسلطات المحلية  “تخطي لمرحلة جديدة”في مسار التحضيرات لهذا الحدث الرياضي الذي تستضيفه الجزائر للمرة الثانية في تاريخها بعد ان استضافت بالجزائر طبعة 1975 .

واضاف انه بعد 44 سنة لدينا شرف كبير ومسؤولية ثقيلة لتنظيم هذه التظاهرة  الرياضية .

واوضح ان  المرور الى هذه المرحلة الجديدة  التي تستدعي تحديد الهوية المرئية للالعاب “سيسمح لمجتمعاتنا العيش الكلي للالعاب المتوسطية وهران 2021 وتقوية الحوار من اجل السلام والصداقة بين الشعوب ” .

Click to enlarge image 1.jpg


وبخصوص هذه الهوية المرئية للطبعة ال19 للالعاب المتوسطية فان منظميها ارادوها “مبدعة وواقعية”.

واشار الى انه “بشكله والوانه وهويته فان الشعار الرسمي يحمل في روحه فلسفة الوان حوض المتوسط التي تعتبر مدينة وهران  منارة فيه”.

كما اضاف “انه بتجسيد هوية قوية تعكس سلالة فان شكل الشعار الرسمي يرمز الى وجه الاسد وان افكار الالوان المجسدة في هذا الشعار هي التعبير عن الهوية المتوسطية”.

وفي الاخير وفي نهاية الحفل وقعت مديرية الالعاب المتوسطية ونظيرتها بالمؤسسة الوطنية للتلفزيون على بروتكول اتفاق لكي تحضى الاخيرة على حقوق  اعادة بث الالعاب المتوسطية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.