بن ناصر : “ديربي ميلان وإنتر مباراة يرغب الجميع في لعبها”

19 سبتمبر 2019
بن ناصر : "ديربي ميلان وإنتر مباراة يرغب الجميع في لعبها" 17
A+
A-

تحدث الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، اليوم الخميس، عن انطلاقة موسمه، وكيفية الاستفادة من زميله المخضرم لوكاس بيليا.

ويستعد ميلان لمباراة الديربي المقررة السبت المقبل، أمام جاره اللدود إنتر ميلان، بينما جلس بن ناصر بديلًا أمام فيرونا، في المباراة الأخيرة.

وعلق بن ناصر على انتقاله لميلان، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، قائلًا: “أنا شخصيًا سعيد، إنه تحد كبير بالنسبة لي”.

وعن جلوسه بديلًا ضد فيرونا، بعد الأداء الجيد أمام بريشيا، أجاب: “هذا طبيعي، أنا موجود، سأواصل العمل، أنا لاعب جديد هنا.. بيليا عاد، إنه لاعب رائع ويجب أن أتعلم منه الكثير، هذه هي كرة القدم”.

وتابع: “بيليا يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعرف ما يجب عليه فعله على أرض الملعب، عندما نملك الكرة وعندما نفقدها، إنه دائم التركيز حتى النهاية.. لسنا متشابهين، وهو أمر جيد بالنسبة لنا، لأني أستطيع أن أتعلم الكثير مما لديه”.

وتطرق بطل إفريقيا 2019 للقاء الديربي، قائلا: “يجب أن نفكر دائما بالطريقة نفسها، فقد يكون الديربي أكثر أهمية لجماهيرنا، لكن بالنسبة لنا هي مباراة بثلاث نقاط”.

وواصل: “ميلان وإنتر مباراة يرغب جميع اللاعبين في خوضها، لا يمكن القول أن هناك فريقًا أقوى من الآخر، سنرى على أرض الملعب.. يجب أن نفوز، لأن هذا الاختبار الأول الحقيقي لنا، وإنتر فريق رائع.. سنرى ما سنفعله يوم السبت”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.