ميلان و إنتر ميلان .. من يحسم ديربي الغضب ؟

20 سبتمبر 2019
ميلان و إنتر ميلان .. من يحسم ديربي الغضب ؟ 24

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق ديربي الغضب الذي سيجمع ميلان بنظيره إنتر ميلان، على ملعب سان سيرو، مساء غدٍ السبت، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وسيبحث إنتر ميلان عن تحقيق الفوز لمواصلة تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو، بعدما انفرد بالقمة عقب تعثر يوفنتوس، ليتصدر النيراتزوري المسابقة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق نقطتين عن بولونيا ويوفنتوس.

وفي الجانب الآخر، سيبحث ميلان الذي يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط، عن مواصلة تطوره بعدما تلقى هزيمة بالجولة الأولى، وعاد ليحقق فوزين متتاليين على بريشيا وهيلاس فيرونا.

وعلى مدار السنوات الـ3 الأخيرة، لم ينجح ميلان في تحقيق أي فوز على النيراتزوري في مواجهات الفريقين بالدوري الإيطالي، حيث تمكن الإنتر من فرض هيمنته على الغريم التقليدي له.

 مواجهات ميلان وإنتر بالكالتشيو، في الـ3 سنوات الأخيرة:

منذ فوز ميلان على إنتر (3-0)، بالدور الثاني من الدوري الإيطالي موسم (2015ـ 2016)، لم يتذوق الروسونيري طعم الفوز على إنتر بالكالتشيو.

وفي موسم (2016ـ 2017)، تعادل الفريقان في الدور الأول بنتيجة (2-2)، كما تعادلا في الدوري الثاني بنفس النتيجة.

وبالموسم التالي (2017ـ 2018)، فاز إنتر ميلان بسيناريو درامي، بعدما سجل ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق المنتقل هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان، ثلاثية منحت فريقه فوزًا قاتلاً على ميلان في الثواني الأخيرة من اللقاء، بنتيجة (3-2).

وفي لقاء الدور الثاني، بالجولة 27، تعادل الفريقان بدون أهداف.

أما في الموسم الماضي (2018ـ 2019)، تمكن الإنتر من تحقيق الفوز في الدور الأول (1-0)، والانتصار بالدور الثاني بنتيجة (3-2).

وفي المباريات الـ6 الأخيرة التي لعبها الفريقان بالسنوات الـ3 الماضية، حقق الإنتر الفوز في 3 وتعادل في مثلهم، وأحرز في شباك الروسونيري 11 هدفا بينما استقبلت شباكه 8 أهداف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.