إنتر ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو

25 سبتمبر 2019
إنتر ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو 24

فاز إنتر ميلان على ضيفه لاتسيو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز دانيلو دي أمبروزيو هدف المباراة الوحيد في اللقاء بالدقيقة 23.
Image
وواصل النيراتزوري سجله الخالي من أي هزائم أو تعادلات بالدوري، بعدما حقق الفوز الخامس على التوالي ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 7 نقاط.

أنقذ هاندانوفيتش مرمى إنتر ميلان، من فرصة هدف محقق بالدقيقة 15، بعد خطأ مدافع إنتر ميلان الذي هيأ الكرة إلى كايسيدو مهاجم لاتسيو، الذي حاول التسديد قبل أن ينجح هاندانوفيتش في الخروج من مرماه ليبعد الكرة.

وأهدر بوليتانو فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 18، بعدما أرسل لوكاكو كرة عرضية من الجهة اليسرى، فشل بوليتانو في التعامل معها، ليسددها بطريقة خاطئة ويهدر فرصة هدف للنيراتزوري.

وفي الدقيقة 23، نجح دي أمبروزيو في فك الاشتباك بعدما سجل أولى أهداف اللقاء، بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى عن طريق كريستيانو بيراجي، استطاع دي أمبروزيو فيها أن يسبق المدافع ويضع الكرة برأسية في الشباك.

وكاد لاتسيو أن يتعادل سريعًا، بعدما سدد خواكين كوريا تصويبة قوية تألق فيها هاندانوفيتش وأبعدها إلى ركنية ببراعة.

وسدد لوكاكو تصويبة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 26، إلا أن تصويبته مرت بجوار القائم الأيسر لستراكوشا حارس لاتسيو.

وأهدر كوريا انفراد صريح بالمرمى، وأضاع على لاتسيو فرصة التعادل بالدقيقة 33، بعد عدة لمسات بين لاعبي النسور، انتهت بانفراد لكوريا الذي سدد بجوار المرمى، عاد كوريا بتسديدة جديدة بعد دقيقة واحدة ليسدد من على حدود علامة الجزء، ويبعدها هاندانوفيتش بأطراف أصابعه.

وواصل حارس النيراتزوري تألقه بعدما حرم باستوس من تسجيل هدف التعادل للاتسيو بالدقيقة 44، حيث سنحت الفرصة أمام باستوس ليسدد كرة أرضية من داخل المنطقة، تصدى لها سمير بردة فعل ممتازة.

بالدقيقة 50، أضاع خواكين كوريا فرصة جديدة، بعدما ارتقى وسدد كرة رأسية مرت بجوار القائم.

وانفرد نيكولو باريلا بمرمى لاتسيو في الدقيقة 59، بعد خطأ من المدافع باستوس، ليسدد باريلا ويتألق الحارس ستراكوشا، لترتد إلى بوليتانو الذي يسدد قذيفة ويعود ستراكوشا مجددًا ويتصدى لها بقدمه ويمنع هدف ثانٍ للإنتر  ببراعة.

وبدأ سينسي هجمة مرتدة من منتصف الملعب بعدما مر بشكل رائع من لاعب لاتسيو بالدقيقة 68، ومن ثم أنهاها بتسديدة مرت فوق العارضة.

وكاد لاوتارو مارتينيز أن يسجل الهدف الثاني للإنتر بالدقيقة 91، بعدما استغل خطأ في التمرير بين حارس ومدافع لاتسيو، ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بجوار القائم الأيمن.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.