جوفنتوس يفوز على ضيفه سبال بثنائية نظيفة من تسجيل بيانيتش ورونالدو

28 سبتمبر 2019
جوفنتوس يفوز على ضيفه سبال بثنائية نظيفة من تسجيل بيانيتش ورونالدو 24

تغلب نادي يوفنتوس على نظيره سبال بهدفين دون رد، اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإيطالي.

ثنائية السيدة العجوز حملت توقيع ميرالم بيانيتش وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 45 و78.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد سبال عند 3 نقاط.

المحاولة الأولى جاءت في الدقيقة السابعة عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها بيريشا حارس سبال.

وفي الدقيقة التاسعة، استغل سامي خضيرة كرة عرضية من الناحية اليمنى نفذها زميله خوان كوادرادو، ليسدد الكرة برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لسبال.

وفي الدقيقة 17، سدد جاكوبو سالا لاعب سبال تصويبة قوية مرت بجوار قائم الحارس تشيزني.

واقترب رونالدو من تسجيل الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 19، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها كوادرادو، ومرر عرضية إلى كريستيانو الذي سدد الكرة وأبعدها الحارس ببراعة إلى ركلة ركنية.

وأهدر ديبالا، أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 34، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها خوان كوادرادو، الذي مرر الكرة إلى باولو في الجانب الأيمن، وسدد اللاعب الأرجنتيني لكن حارس سبال أبعد الكرة لركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 43، تألق الحارس بيريشا، بعدما حرم يوفنتوس من فرصة هدف محقق، بعد عرضية من رونالدو، قابلها رامزي برأسية، إلا أن حارس سبال أنقذ الكرة بقدميه من على خط المرمى.

وتمكن ميراليم بيانيتش من تسجيل الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 45 بطريقة رائعة، بعدما سدد الكرة من خارج المنطقة لتسكن الشباك.

وواصل بيريشا تألقه بعد إنقاذ جديد رائع لرأسية سامي خضيرة في الدقيقة 54، بعدما حاول رونالدو مراوغة الحارس قبل أن يمرر كرة عرضية على رأس اللاعب الألماني، الذي سدد من داخل المنطقة، ليتصدى حارس سبال ويبعدها لركلة ركنية.

ديبالا حاول تسجيل هدفه الأول مع يوفنتوس، وحصل على الكرة من منتصف ملعب سبال، وتوغل داخل المنطقة، ليسدد بقدمه اليسرى ويتصدى الحارس للكرة على مرتين في الدقيقة 66.

بيريشا واصل حرمان لاعبي يوفنتوس من مضاعفة غلة الأهداف، بعد تصديه لتسديدة أرضية جديدة من رونالدو، ليحرم الدون البرتغالي من تعزيز تقدم اليوفي.

ووقف حارس سبال سدًا منيعًا أمام تسديدات رونالدو، بعدما وصلت الكرة لكريستيانو في الدقيقة 74، ليسدد قذيفة في المرمى ويتصدى حارس سبال ببراعة ويبعدها خارج الملعب.

وفي الدقيقة 78، تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لليوفي، بعد عرضية متقنة من باولو ديبالا، نجح الدون البرتغالي في تحويلها برأسية داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين دون رد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.