وداد تلمسان يخطف صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية

28 سبتمبر 2019
وداد تلمسان يخطف صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية 24
A+
A-

خطف وداد تلمسان صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه والرائد السابق أولمبي المدية (0-2) هذا السبت، في الجولة السادسة، في الوقت الذي عاد فيه أولمبي أرزيو بفوز ثمين من عنابة.

وتمكن أبناء تلمسان من الاطاحة بالمضيف بثنائية وقعها طويل في الدقيقة ال29 وزميله صيني في الوقت بدل الضائع.

نتيجة تسمح لوداد تلمسان بالارتقاء إلى المرتبة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما أضحى أولمبي المدية في الوصافة برصيد 12 نقطة وبمعية دفاع تاجنانت وجمعية الخروب.

ومن جهته، عاد أولمبي أرزيو بفوز ثمين من تنقله إلى عنابة بعد أن أطاح بالاتحاد المحلي بنتيجة 0-1.

وجاء الهدف الوحيد لتشكيلة أرزيو في الدقيقة ال23 من الشوط الأول عبر اللاعب مسعودان.

الفوز, يسمح لأولمبي أرزيو بالارتقاء للمرتبة السابعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مولودية بجاية، مولودية سعيدة وأمل الأربعاء, بينما يواصل اتحاد عنابة سلسلة النتائج السلبية حيث يحتل المرتبة ال13 برصيد 4 نقاط.

كما تميزت هذه الجولة بتأكيد شبيبة سكيكدة لسلسلة نتائجها الايجابية بعد الفوز المسجل أمام الضيف أمل بوسعادة بثنائية مقابل صفر (2-0) بملعب 20 أوت 1955.

وافتتحت ”الشبيبة”باب التسجيل في الدقيقة ال43 عبر المدافع خوذي، قبل أن يضيف زميله خناب وبمخالفة ”أكثر من رائعة”الهدف الثاني في الدقيقة ال70.

الفوز الثالث على التوالي لأبناء سكيكدة يضعهم في المرتبة الخامسة برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف في النقطة الثالثة محتلين بذلك المركز ال14.

وعرفت هذه الجولة فوز مولودية سعيدة أمام جمعية وهران بهدف مقابل صفر من توقيع اللاعب حميدي في الدقيقة 65 عبر ركلة جزاء.

فوز في غاية الأهمية لأصحاب الضيافة ، حيث أضحوا في المرتبة السابعة برصيد 9 نقاط، بينما تحتل جمعية وهران المرتبة ال11 برصيد 8 نقاط.

أما مولودية بجاية, فقد أطاحت وبصعوبة كبيرة بالضيف مولودية العلمة بنتيجة 1-0 في لقاء عرف العديد من الفرص السانحة لتهديف.

وسجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عبر اللاعب رابطي.

الفوز, يمنح ثلاث نقاط ثمينة في رصيد ‘المولودية البجاوية”التي أضحت تمتلك 9 نقاط في المرتبة السابعة وبمعية كل من أولمبي أرزيو، مولودية سعيدة وأمل الأربعاء، أما مولودية العلمة، فهي تتواجد دائما المرتبة ال12 برصيد 5 نقاط.

ومن جانبه, يواصل دفاع تاجنانت سلسلة النتائج الايجابية في المحترف الثاني بعد أن سجل فوزا جديد أمام جماهيره وعلى حساب أمل الأربعاء (2-0).

وافتتح أصحاب الضيافة باب التسجيل في الدقيقة ال39 عبر اللاعب شطاف قبل أن يضيف زميله صاحبي الثاني في الوقت بدل الضائع.

فوز يضع ”الدفاع” في الوصافة برصيد 12 نقطة وبالتساوي مع أولمبي المدية وجمعية الخروب، بينما يتواجد أمل الأربعاء في المرتبة السابعة ب9 نقاط مع كل من مولودية سعيدة وأولمبي أرزيو ومولودية بجاية.

أما جمعية الخروب، فقد حققت الأهم في هذه الجولة عندما أطاحت بالضيف سريع غليزان في لقاء صعب كاد أن ينتهي بالتعادل الايجابي.

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء عبر اللاعب كابري في الدقيقة ال56 من عمر الشوط الثاني.

الفوز، يضع”أبناء الخروب” في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة وبالتساوي مع أولمبي المدية ودفاع تاجنانت، أما سريع غليزان فقد تراجع إلى المرتبة السادسة ب10 نقاط.

أما مباراة اتحاد الحراش – شبيبة بجاية، فقد أجلت إلى تاريخ لاحق, بسبب غياب الملعب الذي يستضيف اللقاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.