أهم ما جاء في الندوة الصحفية للمدرب بلماضي قبل مباراتى الكونغو وكولومبيا

أهم ما جاء في الندوة الصحفية للمدرب بلماضي قبل مباراتى الكونغو وكولومبيا 1

جمال بلماضي: “كولومبيا منتخب كبير ولديه إمكانيات كبيرة، ولا يعتمد فقط على جايمس رودريغيز وفالكاو”.

جمال بلماضي: “أمامنا فرصة مباراتين بمستوى جيد، غالبية اللاعبين سيكون بإمكانهم اللعب وإظهار قدراتهم وأحقيتهم بمكانة أساسية في المنتخب”.

جمال بلماضي: “أخبرت اللاعبين أن إختيارهم لتمثيل المنتخب جاء بسبب أداءهم مع أنديتهم، الآن عليهم التأكيد مع المنتخب وأنا أود حقا أن أرى أداء بعض اللاعبين معنا”.

جمال بلماضي: “غياب بعض اللاعبين عن المنتخب الكولومبي لا ينقص من قوتهم، مواجهة كولومبيا فرصة جيدة لنا لنعرف مستوانا خارج إفريقيا”.

جمال بلماضي: “المنتخب المحلي سيدخل في تربص بتاريخ 14 أكتوبر تحضيرا لمواجهة المغرب، وطاقمي سيلتحق بهم بعد يومين من هذا التاريخ، سأكون حاضرا في المغرب لمعاينتهم”.

جمال بلماضي: “لست مسؤولا عن المنتخب المحلي في تصفيات كأس إفريقيا للمحليين، عندما أمضيت عقدي لم يكن مطروحا الإشراف على المحليين”.

جمال بلماضي: “بعض اللاعبين لم يرتاحوا جيدا بعد كأس إفريقيا مثل بونجاح، هذه الفترة تشهد إصابات كثيرة مثلما حدث مع وناس وديلور”.

جمال بلماضي: “إسلام سليماني يقوم بأشياء رائعة مع موناكو، مدربه الذي يعرفه جيدا راهن عليه، وبعقليته سيصل إلى الرقم القياسي لـ تاصفاوت”.

جمال بلماضي: “هناك مشكلة حقيقية في الملعب، لقد مرت سنة منذ أن انتقلت إلى ملعب مصطفى تشاكر وفي كل مرة أسمع نفس الكلام، كنت في الملعب يوم أمس ولم تكن الأمور جيدة مجرد بريكولاج، شعرت بالخجل خلال مباراة المنتخب المحلي أمام المغرب، بسبب الأرضية السيئة والنشيد الوطني للمغرب الذي لم يشتغل والإنارة التي توقفت في الشوط الثاني “.
“قيل لنا بأن الملاعب الجديدة سيتم تسليمها في الثلاثي الأول من سنة 2020، لكن إلى حد الآن لا نعلم أي منها سيكون ملعبنا”.

جمال بلماضي: “منتخب الكونغو غير مدربه، لديهم هجوم جيد وإمكانيات كبيرة، أتوقع الكثير من لاعبينا”.

جمال بلماضي: “نعم صوت لـ محمد صلاح في جائزة الفيفا ولدي أسبابي، بالنسبة لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، آمل أن يتوج بها رياض محرز بعد كل ما أظهره في الفترة الأخيرة، ستكون هناك منافسة من ساديو ماني، لكن عندما نستمع لـ ماني يقول بأنه جاهز لاستبدال لقب دوري أبطال أوروبا بلقب كأس إفريقيا فهذا بإمكانه أن يوضح كل شيء”.

جمال بلماضي: “تنظيم مباريات دولية أمر معقد، والمنتخبات الكبيرة لن تقبل اللعب في ملاعب بأرضيات سيئة مثل ملاعبنا”.

جمال بلماضي: “بالنسبة لـ عوار، عدلي وآيت نوري فهم يلعبون للمنتخب الفرنسي، إن قالوا لكم بأنهم يريدون تمثيل المنتخب الوطني هناك سيكون كلام آخر، هم يعلمون أننا مهتمون بهم لكن عليهم أولا أن يقبلوا تمثيل الجزائر، علينا التوقف عن الحديث عنهم”.

جمال بلماضي: “أن أكون الرابع في ترتيب أفضل المدربين فهذا أمر رائع وهو دليل على أننا نعمل بجد، عدم تصويت بعض البلدان العربية لصالحي لم يفاجئني، لكن قبل أن نتحدث عن تصويت العرب علينا أن نتحدث عن أنفسنا: هل نحن كجزائريين نحب بعضنا البعض؟”.

جمال بلماضي: “نعم كريستيانو رونالدو قام بالتصويت لي، حتى ديديي ديشان أرسل لي رسالة أسعدتني، من الرائع أن نشعر أننا نقوم بعمل جيد”.

جمال بلماضي: “متأكد أن كأس العالم 2022 ستكون مثالية، ستقام شهر ديسمبر والطقس سيكون حينها رائعا خلال النهار وباردا في المساء، وحتى الملاعب مكيفة”.

 

 

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 3

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.