صحيفة “أس” الإسبانية: هذه هي الجزائر ، الخصم القادم للمنتخب الكولومبي

صحيفة “أس” الإسبانية: هذه هي الجزائر ، الخصم القادم للمنتخب الكولومبي 1

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرا عن المنتخب الوطني الجزائري الذي سيواجه كولومبيا مساء الثلاثاء وديا بمدينة ليل الفرنسية.

الصحيفة واسعة الانتشار في إسبانيا أشادت مطولا ب بطل افريقيا  ، مباراة كولومبيا والجزائر أول مواجهة في التاريخ بين البلدين. الخضر بعد لقب كأس الأمم الأفريقية يواجه المنتخب اللاتيني بضعة أشهر ومع جيل كبير من اللاعبين الذين يشاركون في الدوريات الأوروبية، كما تطرقت للترسانة الهجومية المشكلة من رياض محرز الذي صنفته النجم الأول إلى جانب إسلام سليماني وبغداد بونجاح.

كاتب المقال درس أسلوب اللعب للمنتخب الجزائري وكتب
المدرب جمال بلماضي (43 عامًا) ويقود الفريق منذ أكثر من عام يلعب نظام التكتيكي بين 4-1-4-1 أو 4-2-3-1 ، والذي يعتمد في لعبه على السرعة والانهاء واعتبر كاتب المقال سفيان فيغولي قائد خطة بلماضي  في الهجوم وفي الثلاثي بلايلي ،محرز و بونجاح ، لأن الفكرة العامة للفريق هي اللعب المباشر ، بتمريرات طويلة وقلة الحركة.
 
أسلوب الجزائر موجه نحو الامام والانتقال السريع. ويُعد بونجاح الذي يحمل الرقم “9” بمثابة محور لتلقي التمريرات الطويلة والسعي لدخول المنطقة أو مساعدة رفاقه الذين يصلون من الخلف.
الجزائر حاليا افضل فريق افريقي و هو بطل افريقيا ، و لقد مر عام أيضًا دون أن يخسر. كانت آخر مرة سقط فيها في 16 أكتوبر 2018 ضد بنين 1-0. منذ ذلك الوقت ، لعب 16 لعبة في المجموع ، مع 11 فوزًا و 5 تعادلات. كما سجل 26 هدفا وتلقى فقط 8. فريق قوي.
 
ستكون يوم الثلاثاء 15 هي المباراة الأولى ضد كولومبيا ، لكن المنتخب الأفريقي واجه فرقًا أخرى من أمريكا الجنوبية مثل: الأرجنتين ، وبيرو ، وأوروجواي ، والبرازيل ، وشيلي ،  هاتين الأخيرتين في كأس العالم.
في المجموع ، هناك ثمانية مباريات ، مع انتصارين فقط (تشيلي وأوروغواي) ، تعادل وخمس خسائر. مع تسجيل ثمانية أهداف وتلقى 15 هدف .
 
بالنسبة للفترة الحالية ، احتفظت الجزائر ببعض لاعبي كأس إفريقيا لكنها لم تستدعي لاعبين آخرين مثل أوناس لاعب نيس المصاب  الذي سجل ثلاثة أهداف في البطولة. متوسط ​​العمر هو 27.1 .

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.