بطولة افريقيا للأمم-2013/ أقل من 20 عاما/الجزائر-مصر: مدربا الفريقين يركزان على الجانب النفسي قبل 48 ساعة من اللقاء

17 مارس 2013

عين تيموشنت- يركز مدربا المنتخبين المصري والجزائري على الجانب النفسي قبل 48 ساعة عن المباراة التي تجمع فريقيهما تحسبا للجولة الثانية من المجموعة الاولى للبطولة الافريقية للامم 2013 لكرة القدم لأقل من 20 سنة والتي تجرى بمدينتي وهران وعين تيموشنت.بطولة افريقيا للأمم-2013/ أقل من 20 عاما/الجزائر-مصر: مدربا الفريقين يركزان على الجانب النفسي قبل 48 ساعة من اللقاء 1

وكان المنتخب الجزائري قد تعادل أمام نظيره البينيني (0-0) أمس السبت في المواجهة الافتتاحية للمنافسة القارية وهو الامر الذي يجعل ’’الخضر’’ مطالبين بالتدارك خلال المباراة الثانية لضمان التأهل الى المربع الذهبي غير أن المهمة لا تبدو في صالحهم امام المنتخب المصري الفائز على غانا في الجولة الاولى (2-1).

واستفاد اشبال المدرب الفرنسي, جون مارك نوبيلو, من راحة اليوم الاحد وهو ما ساعد الناخب الوطني الى رفع معنويات لاعبيه الذين تأثروا بعدم تمكنهم من الفوز على البينين.

وأقر نوبيلو خلال الندوة الصحفية التي اعقبت المباراة الاولى ان لاعبيه يعانون من ضغط كبير.

وهو الأمر الذي جعل المسؤول الاول عن العارضة الفنية للفريق الوطني مضاعفة العمل النفسي سيما وأن اللقاء الثاني امام احفاد الفراعنة سيجلب اكبر عدد من المناصرين للفريق الجزائري بالنظر الى التنافس الكروي الكبير بين البلدين.

من جهته, أكد مدرب المنتخب المصري ربيع ياسين, في تصريحات للصحافة, أنه سيخصص أكبر وقت من تحضيرات فريقه قبل المباريات للجانب المعنوي.

وشدد ياسين للاعبيه على ضرورة إبقاء التركيز عالي خلال المباراة رغم الضغط الكبير في الملعب.

وتجرى مباراة الجزائر أمام مصريوم الثلاثاء ابتداء من 30ر20 بملعب عمر اوسياف بعد لقاء غانا-البينين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.