الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة وديا

15 أكتوبر 2019
الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة وديا 24

واصل المنتخب الجزائري سلسلة نتائجه المبهرة في عهد المدرب، جمال بلماضي، فحقق فوزًا تاريخيا على حساب نظيره الكولومبي 3-0، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب “بيار موروا” بمدينة ليل الفرنسية.

وسجل ثلاثية المحاربين كل من بغداد بونجاح في الدقيقة (15) ورياض محرز بالدقيقتين (20 و65).
الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة وديا 25
وقدم أشبال المدرب جمال بلماضي مباراة تليق بسمعة بطل القارة الإفريقية، حيث صالوا وجالوا فوق أرضية الملعب، وأمتعوا الحضور بلمسات فنية رائعة.

ودخل المنتخب الجزائري المباراة بقوة، حيث نجح المتألق بونجاح في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 15، عندما تلقى كرة من زميله محرز وسددها من خارج منطقة الجزاء نحو القائم البعيد.
الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة وديا 26
واصل أبطال إفريقيا سيطرتهم على مجريات اللقاء، وبعد مرور خمس دقائق من هداف بونجاح، تمكن النجم رياض محرز، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20، عندما استقبل تمريرة من بن ناصر، وبتسديدة قوية أسكنها الشباك.

وأهدر المنتخب الكولومبي فرصة محققة في الدقيقة 35، لتقليص الفارق عندما ارتقى لويس مورييل، فوق الجميع قبل أن تستقر رأسيته بين أحضان الحارس مبولحي، لينجح هذا الأخير بعد دقيقة واحدة في تحويل تسديدة صاروخية من دوفان زاباتا، إلى التماس.

الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة وديا 27

ومع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب الجزائري تأمين تقدمه، فأرسل محرز تسديدة قوية إثر مراوغته ثلاثة لاعبين، استقرت في شباك الحارس أوسبينا بالدقيقة 65.
الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة وديا 28
وأهدر زملاء بلايلي مجموعة من الفرص الخطيرة لقتل المباراة، خصوصًا من جانب بن ناصر الذي فشل في تسجيل الهدف الرابع بعد تسديدة قوية صدها الحارس الكولمبي في الدقيقة 90، ومرت الدقائق الأخيرة دون وجود أي خطورة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.