بطولة أمم إفريقيا لأقل من 20 عاما: “نحترم الجزائر منافسنا المقبل” (المدرب المصري)

عين تيموشنت- بعد إحرازه الفوز يوم السبت بملعب “عمر اوسياف” بعين تيموشنت أمام غانا (2/1) لحساب الجولة الأولى للمجموعة (أ) من بطولة إفريقيا للأمم 2013 لفئة اقل من 20 سنة عزز الفريق المصري من حظوظه للتأهل للدور المقبل دون التقليل من قيمة خصميه المقبلين.

وأشار المدرب المصري أنه واع بصعوبة المقابلتين المتبقيتين فائلا: ” المنتخب الجزائري فريق محترم يجب التعامل معه بكل جدية و لهذا سنراجع حساباتنا بوضع خطة تكتيكية تمكننا من المحافظة على كل حظوظنا للمرور إلى النصف نهائي”.

وذكر السيد ربيع ياسين انه تابع المقابلة الافتتاحية بين الجزائر و البنين (0/0) موضحا أنه سيتعامل مع كل خصم حسب خصوصياته بالتحضير تكتيكيا للمحافظة على حظوظه في التأهل و تفادي أية مفاجأة.

وأضاف المدرب المصري أن الفريق البنيني أظهر إمكانيات كبيرة ضد الجزائر قائلا : “و ما تواجد هدا الفريق في هذه البطولة إلا دليل على قوته علما انه أزاح في الأدوار التصفوية منتخبين عتيدين على المستوي الإفريقي ألا و هما السينغال و كوت ديفوار”.

و استطرد مدرب الفراعنة الصغار, انه يكن احتراما كبيرا للفريق الوطني الجزائري الذي يتمتع بإمكانيات كبيرة قد تسمح له بالتألق في بقية المنافسة متمنيا من جهة أخرى أن تسود مقابلة الجزائر- مصر يوم الثلاثاء المقبل روح رياضية عالية تعكس قيمة و مكانة الفريقين الشقيقين على المستوي الكروي القاري.

وأبدى السيد ربيع ياسين ارتياحه الكبير لرد فعل لاعبيه خلال الجولة الأولى من هذه البطولة بالرغم من المشاكل التي أحاطت بالنخبة المصرية في جمع كل اللاعبين خلال التربصات على غرار هشام رامي الذي قاد بكل براعة زملائه نحو الانتصار على حامل لكاس العالم الأخيرة سنة 2009. وينوي المدرب المصري إجراء بعض التعديلات التقنية و التكتيكية لمواجهة خصميه المقبلين.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 1

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 2

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 3

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 4

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 5

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 6

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.