رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تعلن عن مواعيد مباريات “البوكسينغ داي”

17 أكتوبر 2019
رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تعلن عن مواعيد مباريات "البوكسينغ داي" 24

علق عمر برادة، الرئيس التنفيذي للعمليات في مانشستر سيتي، على التعديلات الأخيرة التي شهدها جدول البريميرليج، بسبب حقوق البث، في فترة أعياد الميلاد، والتي يراها كثير من المنتمين للنادي بمثابة فوضى.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون يوم 27 ديسمبر/ كانون أول في الساعة 7.45 مساءً، ثم يواجه شيفيلد يونايتد يوم 29 من نفس الشهر في الساعة 6 مساءً.

وقال برادة، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “نشعر بخيبة أمل، لأن جدول المباريات سيشكل ضغطا على اللاعبين خلال فترة أعياد الميلاد”.

وأضاف: “مباريات البريميرليج تتطلب جهدًا بدنيًا كبيرًا، ولذلك ليس مثاليًا أن يلعب فريق مباراتين في أقل من 48 ساعة، لأن ذلك لا يمنح اللاعبين وقتًا كافيًا للتعافي بشكل صحيح”.

وأتم: “نفهم أن الهيئات صاحبة حقوق البث تمثل أحد الاعتبارات المهمة عند وضع جدول البريميرليج، لكننا نحتاج أيضًا إلى التأكد من حماية لاعبينا، والنزاهة الرياضية للبطولة، وجودة المنتج النهائي الذي سيراه الجميع”.

رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تعلن عن مواعيد مباريات “البوكسينغ داي” :

الخميس 26 ديسمبر :

13:30 – توتنهام x برايتون.

16:00 – بورنموث x آرسنال / تشيلسي x ساوثهامبتون/ أستون فيلا x نورويتش سيتي/ إيفرتون x بيرنلي/ شيفيلد يونايتد x واتفورد/ كريستيال بالاس x وست هام يونايتد.

18:30 – مانشستر يونايتد x نيوكاسل يونايتد.

21:00 ليستر سيتي x ليفربول.

الجمعة 27 ديسمبر : وولفرهامبتون x مانشستر سيتي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.