ميلان يفكر في اعارة اسماعيل بن ناصر في جانفي القادم

17 أكتوبر 2019
ميلان يفكر في اعارة اسماعيل بن ناصر في جانفي القادم 24

ميلان يفكر في اعارة اسماعيل بن ناصر وأنتي ريبيتش في يناير القادم .. بن ناصر لم يقنع جيامباولو ولن يكون له دور كبير مع بيولي ، أمّا ريبيتش يريد المشاركة أساسي وعدم فقدانه مركزهـ مع منتخب بلاده.

لاجازيتا : قدوم المدرب ستيفانو بيولي سيقلص من حظوظ ظهور إسماعيل بن ناصر في التشكيلة الأساسية لميلان ، المدرب بيولي يفضل الاعتماد على خطة (4-3-3) مع إشراك لاعب خط وسط يكون قادرًا على التحكم في النسق وتنظيم اللعب وهو الدور الذي يجيده لوكاس بيليا .

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن ميلان اتصل بإيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة لأجل استفساره حول ما إذا كان يفكر جديا في الرحيل وأيضا ما إن كان يرى “الروسونيري” خيارا مناسبا بالنسبة إليه، وحسب ذات المصدر فإن الإدارة الرياضية للعملاق الإيطالي ترى في اللاعب الكرواتي عنصرا مهما جدا للمرحلة الإنتقالية المقبلة، والأكيد أن قدومه سيشعل المنافسة في وسط الميدان الذي يتواجد فيه العديد من الأسماء الراغبة في فرض أنفسها على غرار الجزائري اسماعيل بن ناصر، التركي كالانوغلو والإيفواري كيسي، وبجانب ميلان، يبقى الإنتر أيضا أحد أبرز المهتمين بخدمات راكيتيتش، ناهيك عن مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي قد يخطفه من الجميع بسبب تفوقه ماليا وأيضا لتفكيره في مشروع جديدة بقيادة أليغري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.