بمشاركة بلعمري ومبولحي .. الشباب يفوز على ضيفه الاتفاق

19 أكتوبر 2019
بمشاركة بلعمري ومبولحي .. الشباب يفوز على ضيفه الاتفاق 24
A+
A-

تخطى الشباب ضيفه الاتفاق بهدفين لهدف، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمدينة الرياض، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بمشاركة جمال بلعمري و مبولحي

بمشاركة بلعمري ومبولحي .. الشباب يفوز على ضيفه الاتفاق 25

سجل هدفي الشباب البرازيلي سيباستياو والأرجنتيني كريستيان جوانكا بالدقيقتين 26 و74، فيما أحرز هدف الاتفاق الوحيد سيدريك يامبيري بالدقيقة 71.

ورفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا على سلم ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الاتفاق عند ستة نقاط في المركز ال12.

جاءت البداية قوية من الشباب، بتهديد مرمى الاتفاق عبر كريستيان جوانكا ولكن الحارس رايس مبولحي تصدى لتسديدته.

وفي الدقيقة التاسعة، وقفت العارضة في وجه الشباب، بعد متابعة بضربة رأسية للمدافع محمد سالم لركلة ركنية قبل أن ترد لعبدالله الحمدان الذي سددها لكن مبولحي تصدى لها.

الهجمة الأخطر للاتفاق، حضرت عن طريق التونسي نعيم السليتي بالدقيقة 24 بتسديدة جميلة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمواطنه فاروق بن مصطفى.

وحملت الدقيقة 26 الهدف الأول للشباب بواسطة سيباستياو دي فريتاس بعدما تلقى تمريرة من زميله جوانكا وأطلق تسديدة يسارية جميلة على يسار الحارس رايس مبولحي.

حاول الاتفاق التعديل بهجمة خطيرة عبر محمد الكويكبي ولكن تسديدته اصطدمت بالمدافع الشبابي قبل أن ترد له ويمر ويسددها مجددا ويتعامل معها الحارس فاروق بن مصطفى بنجاح.

وتبادل الفريقان الهجمات ولكن الدفاع والحارسين فاروق بن مصطفى ورايس مبولحي كانوا في الموعد، ليظل التقدم للشباب بهدف دون مقابل بعد مرور 60 دقيقة.

شهدت الدقيقة 62، تعرض اللاعب الشبابي حسن معاذ للإصابة وخرج بشكل اضطراري وحل بديلا له محمد البقعاوي.

استغل البرازيلي روجيريو كوتينيو خطأ من مدافع الشباب لينفرد بالحارس الشبابي قبل أن يطلق تسديدة ولكن تدخل المدافع ببسالة وتصطدم به وتخرج لضربة ركنية، وتمرر لفواز الطريس الذي لعب عرضية متقنة قابلها سيدريك يامبيري بالمرمى محرزا هدف التعادل للاتفاق بالدقيقة 71.

ولكن الشباب كان له رأي آخر، بتسجيله هدف التقدم الثاني عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الاتفاق السابق، من ضربة حرة مباشرة رائعة بالمقص الأيسر للحارس رايس مبولحي بالدقيقة 74.

وسنحت فرصة رائعة لتركي العمار حينما وصلته تمريرة من زميله عبدالله الحمدان انفرد على اثرها بالمرمى ليسدد كرة قوية بيسراه ولكن العارضة وقفت أمام تسديدته بالدقيقة 79.

رغم المحاولات الاتفاقية والشبابية للتسجيل في الدقائق الأخيرة، لم يحدث اي تغيير، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدفين لهدف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.