المغربي حمد الله يقود النصر لفوز مثير على الهلال في ديربي الرياض

27 أكتوبر 2019
المغربي حمد الله يقود النصر لفوز مثير على الهلال في ديربي الرياض 23

تمكن النصر من الفوز على الهلال، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محيط الرعب، ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل للنصر حمد الله هدفين في الدقيقتين (54-71)، وللهلال إدواردو في الدقيقة (31)، ورغم الهزيمة واصل الهلال الصدارة وتجمد رصيده عند 19 نقطة، فيما وصل النصر إلى النقطة رقم 14.

سيطرة هلالية

بدأت المباراة بسيطرة هلالية على الكرة، دون أي خطورة وانحصر اللعب في وسط الملعب، وكانت أولى فرص المباراة للفريق الهلالي، عن طريق سالم الدوسري، في الدقيقة 9 من تسديدة بعيدة المدى.

وبدأ النصر في الهجوم، وكانت فرصته الأولى عن طريق نور الدين أمرابط في الدقيقة 17، بعد مراوغته للبريك في الجهة اليمنى ولكنه سدد الكرة في يد المعيوف، ثم عاد نفس اللاعب وسدد كرة في الدقيقة 22، ولكن المعيوف تصدى لها من جديد.

وعاد الهلال للتقدم، وسنحت فرصة خطيرة لإدواردو في الدقيقة 28، بعد عرضية كاريلو لجوميز الذي هيئها بدوره لإدواردو ولكنه لم يضع الكرة بالطريقة الصحيحة.

في الدقيقة 31 سجل إدواردو هدف الهلال الأول، بعد تمريرة جوميز الذي راوغ الدفاع، ومررها لادواردو الذي اسكن الكرة في يسار حارس النصر جونز.

سيطر الهلال على المباراة بعد الهدف، وكاد سالم الدوسري أن يسجل الهدف في الدقيقة 38، بعد مراوغة دفاع النصر، ولكن مايكون استطاع اللحاق بالكرة.

وبعدها سيطرت العشوائية على المباراة وانتهى على إثرها الشوط الأول هلاليا 1-0.

انتفاضة النصر

في الشوط الثاني بدأ النصر ضاغطاً، وبدأت الخطورة عند الدقيقة 48، عن طريق حمدالله بعد مرواغة دفاع الهلال، ولكن كويلار تمكن من استخلاص الكرة قبل وصول اللاعب لمنطقة الجزاء.

بعدها سجل النصر هدف التعادل عن طريق حمدالله في الدقيقة 54، من كرة ركنية بعد لعب أمرابط للكرة سريعاً للغنام الذي وضعها على رأس حمد الله ليسكتها الشباك.

وسنحت فرصة خطيرة للنصر في الدقيقة 57، من حمد الله بعد عرضية أمرابط، ولكن المعيوف تصدى لها.

الهلال عاد للهجوم في الدقيقة 65، وكاد سالم الدوسري أن يسجل الهدف الثاني بعد صناعة جيوفينكو ولكنه سدد الكرة بعيداً.

وسجل النصر الهدف الثاني، بعد خطأ البريك في التمرير، ليقطعها يحيى الشهري ويمررها لجوليانو الذي لعبها لحمدالله وسجل على إثرها الهدف الثاني في الدقيقة 71.

بعدها هدأ الرتم وسيطر النصر على اللقاء، وكانت الفرصة الأخطر لسالم الدوسري بعد انفراده بحارس النصر براد جونز في الدقيقة 81، ولكنه وضع الكرة بطريقة سهلة في يد الحارس، بعدها أعلن الحكم صافرته معلنًا فوز النصر 2-1.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.