مانشستر يونايتد يتأهل إلى دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي

7 نوفمبر 2019
مانشستر يونايتد يتأهل إلى دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي 24
A+
A-

تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه اليوم الخميس، على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي.

وفاز الشياطين الحمر على بارتيزان 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وسجل ثلاثية يونايتد ماسون جرينوود (22) وأنطوني مارسيال (33) وماركوس راشفورد (49).

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة 12، بينما تجمد رصيد بارتيزان عند 4 نقاط في المركز الثالث.

بدأ الفريقان المباراة بقوة، ففي أول 5 دقائق، ألغى حكم المباراة هدفًا لأنتوني مارسيال بداعي التسلل، كما ألغى هدف لعمر صادق مهاجم بارتيزان بداعي التسلل أيضًا.

وتلقى راشفورد كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، وهو خالي تمامًا من الرقابة في الدقيقة السادسة، إلا أنه سدد كرة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

ومن جديد أهدر راشفورد انفراد تام بالمرمى في الدقيقة الثامنة، بعدما تألق الحارس ستويكوفيتش في التصدى لتسديدته.

وواصل راشفورد سلسلة إهدار الفرص، وهذه المرة تلقى عرضية من وان بيساكا في الدقيقة 15، ليسدد كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 22، بعدما تلقى جرينوود تمريرة سحرية من راشفورد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية في الزاوية الضيقة، مغالطًا الحارس ستويكوفيتش.

وحاول بارتيزان الرد في الدقيقة 26، عبر انطلاقة من اللاعب سوماه من وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا بعدها كرة مرت إلى جوار القائم.

وبعدها بدقيقة واحدة، سدد مارسيال كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة بقليل.

وأضاف الفرنسي مارسيال الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 33، بعدما تلاعب بدفاعات الفريق الصربي، قبل أن يسجل أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

Image
وفي الدقيقة 35، انفرد مارسيال بمرمى ستويكوفيتش بعد تمريرة بينية مميزة من راشفورد، إلا أن المهاجم الفرنسي سدد أعلى العارضة.

وانفرد راشفورد بستويكوفيتش مرة أخرى في الدقيقة 42، وحاول تسديد كرة ساقطة إلا أن حارس الفريق الصربي تصدى لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدفين دون رد.

وأطلق راشفورد رصاصة الرحمة على فريق بارتيزان في الدقيقة 49، بعدما تقلى تمريرة مميزة من قبل أشلي يونج داخل منطقة الجزاء، ليسدد صاروخية في سقف الشباك، مسجلًا الهدف الثالث لليونايتد.

وكاد يونج يضيف الرابع لليونايتد من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة  52، ذهبت في الشباك الخارجية للمرمى، وأهدر بعدها بدقيقة راشفورد انفراد بالمرمى تألق ستويكوفيتش في التصدي له.

وتألق ستويكوفيتش من جديد في الدقيقة 59، بالتصدي لمخالفة من فريد أخرجها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وبعد تأمين النتيجة، انخفض مستوى اليونايتد في الربع ساعة التالية، وأجرى سولسكاير 3 تبديلات بخروج راشفورد وفريد وماكتوميناي ونزول جارنر وبيريرا ولينجارد على الترتيب.

وانفرد مارسيال بستويكوفيتش في الدقيقة 80، قبل أن يتألق المدافع بافلوفيتش في إخراج الكرة في اللحظة الأخيرة من أمام أقدام المهاجم الفرنسي، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.