شبيبة القبائل تفوز على مولودية الجزائر بثلاثية في كلاسيكو الجزائر

13 نوفمبر 2019
شبيبة القبائل تفوز على مولودية الجزائر بثلاثية في كلاسيكو الجزائر 24
A+
A-

أمطر شبيبة القبائل، شباك مضيفه مولودية الجزائر، بثلاثية، على ملعب 5 يوليو، في مباراة متأخرة عن الجولة العاشرة من الدوري الجزائري للمحترفين.

وسجل أهداف الشبيبة كل من عبد الواحد بلغربي (50)، رزقي حمرون (68) من ركلة جزاء، ورضا بن سايح (91).

وبهذه النتيجة، ارتقى شبيبة القبائل، إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد المولودية عند النقطة 20، في ريادة الترتيب، بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد.

الشوط الأول لم يرتق إلى المستوى المطلوب، وغلب الحذر على أداء الفريقين، مع أفضل طفيفة للفريق المحلي، الذي أهدر لاعبه مهدي بن علجية، فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6.
وشهدت المرحلة الأولى، إجراء تغيريين اضطراريين لمولودية العاصمة، بدخول كل من وليد درارجة، وفاروق شافعي، مكان شمس الدين حراق و أيوب عزي، على التوالي، بسبب تعرضهما للإصابة.

في الشوط الثاني، ظهر الفريق الضيف بوجه مغاير، حيث نجح عبد الواحد بلغربي، في افتتاح باب التسجيل لصالح الشبيبة برأسية جميلة.

وواصل النادي القبائلي شن هجماته على مرمى المولودية، قبل أن يعلن الحكم ركلة جزاء لصالح الشبيبة، نجح رزقي حمرون في تحويلها إلى الشباك، موقعا الهدف الثاني وسط دهشة أنصار المولودية.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أطلق رضا بن سايح رصاصة الرحمة على المولودية، بعد استغلاله خروجا خاطئا للحارس شعال ليوقع ثالث الأهداف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.