فوز مالي و أوغندا وبوركينا فاسو وبنين في تصفيات الكان

17 نوفمبر 2019
فوز مالي و أوغندا وبوركينا فاسو وبنين في تصفيات الكان 24

انفرد منتخب مالي مؤقتا، بصدارة المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون 2021، عقب فوزه على مضيفه تشاد 2 / صفر اليوم الأحد في الجولة الثانية من التصفيات.

وسجل هدفي منتخب مالي موسى دجينيبو ومحمد كامارا في الدقيقتين 14 والأخيرة من الشوط الأول على الترتيب.

ورفع منتخب مالي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة غينيا وناميبيا التي تقام في وقت لاحق اليوم، فيما يظل منتخب تشاد بلا نقاط في قاع الترتيب.

وتقاسم منتخبا أوغندا وبوركينا فاسو صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021.

وعلى ملعب مانديلا الوطني، فاز منتخب أوغندا على ضيفه منتخب مالاوي بهدفين نظيفين سجلهما إيمانويل أوكوي وفهد بايو في الدقيقتين 29 و68.

وعلى ملعب الخرطوم، فاز منتخب بوركينا فاسو على مضيفه منتخب جنوب السوادن بهدفين نظيفين سجلهما أريستيد بانسيه في الدقيقتين 20 و40.

ورفع منتخبا أوغندا وبوركينا فاسو رصيدهما إلى أربع نقاط ليتقاسما صدارة المجموعة، فيما جاء منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وظل منتخب جنوب السودان بلا نقاط في قاع الترتيب.

وانتزع منتخب بنين فوزا صعبا من ضيفه السيراليوني 1 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة 12 بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021.

ويدين منتخب بنين بالفضل في هذا الفوز للاعبه جوديل دوسو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.

وحصد منتخب بنين أول 3 نقاط له في التصفيات وقفز للمركز الثاني، بفارق الأهداف خلف نيجيريا التي تواجه ليسوتو في وقت لاحق اليوم، فيما توقف رصيد سيراليون عند نقطة واحدة في قاع الترتيب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.