‏منتخب ‎مصر يتعادل سلبيا خارج أرضه أمام جزر القمر بالجولة الثانية من تصفيات كان 2021

18 نوفمبر 2019
‏منتخب ‎مصر يتعادل سلبيا خارج أرضه أمام جزر القمر بالجولة الثانية من تصفيات كان 2021 24
A+
A-

واصل منتخب مصر الترنح والأداء الباهت والنتائج السيئة في ختام مبارياته خلال عام 2019، أمام جزر القمر التي انتهت بالتعادل السلبي، في ملعب مالينزي، بثاني جولات المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقدم منتخب مصر عرضًا باهتًا أمام جزر القمر وفشل في تحقيق الفوز مع مديره الفني الجديد حسام البدري في ثاني مباراة رسمية.

ويستحق عام 2019 لقب عام الأحزان لمنتخب مصر، بعدما قدم مستويات هزيلة وودع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت على أرض الفراعنة، في الصيف الماضي من دور الستة عشر على يد جنوب إفريقيا بالخسارة (1-0).

وبدأ منتخب مصر مبارياته في العام الحالي مع مدربه السابق المكسيكي خافيير أجيري بلقاء النيجر يوم 23 مارس/آذار الماضي في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 وتعادل الفراعنة (1-1)، ثم خسر منتخب مصر أمام نيجيريا في تجربة ودية يوم 26 من الشهر نفسه بهدف دون رد.
وفي شهر يونيو/حزيران الماضي خاض منتخب مصر قبل بطولة أمم إفريقيا مباراتين وديتين ضد تنزانيا وفاز بهدف نظيف ثم غينيا وفاز بنتيجة 3-1 قبل بدء منافسات الكان.

وفاز الفراعنة على زيمبابوي بهدف نظيف ثم الكونغو الديمقراطية بثنائية دون رد وأخيرًا على أوغندا بهدفين نظيفين ثم الخروج على يد جنوب إفريقيا.

وتولى حسام البدري المدير الفني مقاليد الأمور في منتخب مصر وفاز في مباراتين وديتين ضد بوتسوانا وليبيريا بنفس النتيجة بهدف دون رد ثم تعادل مع كينيا بهدف لكل منهما وأيضًا تعادل مع جزر القمر.

وإجمالاً لعب منتخب مصر في العام الحالي 12 مباراة فاز في 7 لقاءات من بينها 4 وديات وتعادل 3 مرات وخسر مرتين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.