جمال بن العمري يشتكي ناديه الشباب السعودي إلى “الفيفا”

21 نوفمبر 2019
جمال بن العمري يشتكي ناديه الشباب السعودي إلى "الفيفا" 24
A+
A-

 شهدت تدريبات فريق الشباب، عصر اليوم الخميس، مشاركة المدافع الجزائري الدولي جمال بلعمري، في التدريبات الجماعية، قبل لقاء الفيحاء، مساء الجمعة المقبل.

Image

وكان بلعمري قد غاب عن تدريبات فريق الشباب، امس الأربعاء

وكشف أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، حقيقة وجود أزمة بين مدافع الفريق الشبابي، الجزائري جمال بلعمري والإدارة بقيادة خالد البلطان.

وأشار المسعود، في تصريحات تلفزيونية إلى أنه سيتم تطبيق اللوائح الداخلية على اللاعب الجزائري لغيابه عن التدريبات دون عذر مسبق ووصوله للرياض، غدًا الخميس.

وقال مدير المركز الإعلامي للشباب: “كان من المفترض وصول المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري، اليوم الأربعاء إلى الرياض، وتغيّب عن التمرين دون عذر مسبق”.

وأضاف: “إدارة الشباب تتعامل بحزم فيما يخص الانضباط، وتطبق اللوائح والأنظمة الداخلية”.

جمال بن العمري يشتكي ناديه الشباب السعودي إلى "الفيفا" 25

وتابع المسعود: “الطابور الخامس والمتربصون بالشأن الشبابي يستغلون هذه الظروف ويحاولون تضخيم الأمور وترويج أنباء غير صحيحة، وفقط طبقنا اللوائح مع اللاعب بلعمري وسيصل غدًا”.

وأتم المسعود، بقوله: “لا توجد أي مشكلة مع جمال بلعمري، والإدارة الشبابية متمسكة باستمراره مع الفريق بعقده الممتد لـ3 سنوات”.

وكشفت بعض المصادر ان جمال بن العمري يشتكي ناديه الشباب السعودي إلى “الفيفا” بسبب عدم نيله مستحقاته والانتقال لنادي جديد في فترة الانتقاقلات الشتوية ويوجد الاعب محل اهتمام اندية الاهلي و النصر والهلال في السعودية

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.