زطشي: الجزائر ستواجه إيطاليا وديا ⁦

زطشي: الجزائر ستواجه إيطاليا وديا ⁦ 1

اكد خير الدين الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بأن سنة 2019، استثنائية بالنسبة للكرة الجزائرية حيث تم وضع المنتخب الوطني في مكان لم يسبق له ان وجد فيه منذ 30 سنة، و يعود الفضل في ذلك الى الاعبين والناخب الوطني.

واضاف خير الدين زطشي الذي نزل ضيفا على برنامج ستديو الكرة للقناة الاذاعية الاولى بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تعمل بكل جدية لتوفير احسن الظروف للمنتخب الوطني. وقال زطشي بأن البرامج التي سطرناها تحققت بنسبة 80 بالمئة اما النتائج فقد فاقت كل التوقعات.

وكشف عن اول مباراة تصفوية سيخوضها الفريق الوطني والتي ستجرى ما بين 23 و 31 ماس 2020 كما ستكون هناك ايضا مقابلة ودية لهذا الغرض.واشار الى ان المستوى الجيد الذي اصبح يتميز به الفريق الوطني جعل العديد من الفرق العالمية تبدي رغبتها في اجراء مقابلات ودية معه على غرار المنتخبين الايطالي والفرنسي.

زطشي : منتخبا فرنسا و إيطاليا منافسان محتملان “للخضر”

 وفي ذات السياق،  كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ” الفاف ” خير الدين زطشي عن تواجد فرنسا ، حاملة اللقب العالمي و المنتخب الإيطالي ، ضمن المنافسين المحتملين “للخضر” خلال المباريات الودية المقبلة ، المقرر ة في تواريخ الفيفا لشهري مارس و يونيو 2020.

و أوضح المسؤول الأول للفاف على أمواج الإذاعة الجزائرية قائلا:” تفكر عدة منتخبات كروية عالمية كبيرة في خوض مباريات دولية ضد المنتخب الجزائري، من بينها فرنسا و إيطاليا”.
و أكد زطشي بأن الهدف الأساسي للفاف و الطاقم الفني الوطني “لا يتمثل في البحث عن الشهرة في ملاقاة الأمم الكروية الكبيرة” لكن البحث عن منافسين مناسبين” يستجيبون لمتطلبات التحضير للفريق الوطني تسحبا لانطلاق تصفيات كأس العالم قطر-2022″.
وقال رئيس الهيئة الكروية في هذا السياق :” ستتضح الأمور في شهر يناير بعد سحب عملية القرعة ، إذ، علينا أولا التعرف على منافسينا، وأيضا معرفة ملاقاتهم داخل قواعدنا أو خارجها.

” الديوك”  مهتمون بمواجهة ” الافناك ” و  الاتصالات بين الطرفين لم تتوقف

و اضاف زطشي بأن “المنتخب الفرنسي مهتم بواجهة ودية ضد نظيره الجزائري بالجزائر” و حسبه، فإن الاتصالات بين الطرفين لم تتوقف أبدا بخصوص هذا اللقاء.
فمنذ تتويجه باللقب الإفريقي في الصائفة الماضية بمصر ، أضحي الفريق الجزائري يحظى بسمعة كبيرة ، خاصة وأنه تغلب على كولومبيا بثلاثية نظيفة في لقاء ودي جمع بينهما يوم 15 أكتوبر الماضي بمدينة ليل الفرنسية .

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.