إنتر ميلان ينتزع فوزًا صعبًا من أمام مستضيفه سلافيا براج

إنتر ميلان ينتزع فوزًا صعبًا من أمام مستضيفه سلافيا براج 1

انتزع إنتر ميلان فوزًا صعبًا من أمام مستضيفه سلافيا براج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب إدين أرينا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز لاوتارو مارتينيز هدفين في الدقائق 19 و88 وسجل روميلو لوكاكو هدف في الدقيقة 81، فيما سجل توماس سوسيك هدف براج الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 37.

وبهذا الفوز، قفز إنتر للمركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، فيما تجمد رصيد براج عند نقطتين.

أصحاب الأرض بدأوا المباراة بداية قوية حيث اعتمد الفريق على الضغط العالي على حامل الكرة في إنتر، حتى وجد النيراتزوري صعوبة كبيرة في الدقائق الأولى في الخروج من منتصف ملعبهم.

أولى محاولات سلافيا براج جاءت سريعًا في الدقيقة الخامسة، بعد عرضية من الناحية اليمنى ارتقى لها سوسيك، وسدد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

وسنحت الفرصة أمام لاوتارو مهاجم إنتر، لتسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة أرضية متقنة من بورخا فاليرو، استلمها لاوتارو وسدد مباشرة بجوار القائم الأيسر لحارس براج.

وتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل أولى أهداف إنتر في اللقاء بالدقيقة 19، بعدما توغل لوكاكو داخل المنطقة بالناحية اليمنى ومرر الكرة إلى لاوتارو أمام المرمى الذي سدد في الشباك ويتقدم للنيراتزوري بهدف نظيف.

واقترب سلافيا من إدراك التعادل بعدما استغل فريدريتش ركلة ركنية نفذت من الجهة اليمنى قابلها برأسية مرت بجوار المرمى بالدقيقة 27، وواصل سلافيا هجومه على مرمى إنتر، وكاد ماسوبوست أن يتعادل لفريقه بعدما سدد تصويبة قوية من داخل المرمى علت العارضة.

وشهدت الدقيقة 35، حالة من الجدل، بعدما سجل إنتر هدف ثاني عن طريق لوكاكو، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر احتساب ركلة جزاء لصالح براج بعد خطأ ارتكبه دي فري على أولاينكا مهاجم براج، ينجح من خلالها توماس سوسيك من إدراك التعادل بالدقيقة 37.

وأهدر كاندريفا فرصة تسجيل هدف جديد لإنتر، بعدما توغل في الناحية اليمنى وأطلق تمريرة عرضية بعيدة عن لاوتارو ولوكاكو لتمر بسلام خارج أرض الملعب، في لقطة أثارت غضب أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري.

مع بداية الشوط الثاني، أضاع دييجو جودين مدافع الإنتر، فرصة على فريقه بعدما تقدم لمنطقة جزاء براج ومرر الكرة بشكل خاطئ إلى حارس براج بدلاً من تمريرها لزميله.

وفي الدقيقة 63، تألق هاندانوفيتش حارس إنتر، وأبعد تسديدة مخادعة كادت أن تسكن الشباك، بعدما سدد ماسوبوست تسديدة ارتطمت بأقدام مدافع النيراتزوري لتخدع الحارس الذي كان يقظًا وأبعدها بأطراف أصابعه لركنية.

ورد لوكاكو برأسية ارتطمت بعارضة سلافيا براج، بعدما ارتقى وقابل عرضية كاندريفا ليسددها وتحرمه العارضة من هدف التقدم.

ووقفت العارضة أمام إنتر ميلان مجددًا بعدما حرمت بروزوفيتش من تسجيل التقدم للإنتر، لتخرج الكرة لركلة مرمى.

وواصل هاندانوفيتش تألقه وتصدى لإنفراد صريح بالدقيقة 72، بعد خطأ في التمرير من الثنائي بروزوفيتش وبورخا، ليحصل ماسوبوست على الكرة وينفرد ويسدد إلا أن سمير تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.

لاوتارو في الجانب الآخر، أهدر انفراد بالمرمى بالدقيقة 78 بعد تمهيد مميز من رأسية لوكاكو من منتصف الملعب انفرد على إثرها لاوتارو الذي سدد على يسار الحارس كرة مرت بجوار القائم.

وتمكن لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني للإنتر بالدقيقة 81، بعد تمريرة طولية من لازارو سقط مدافع سلافيا في منتصف الملعب ليحصل لوكاكو على الكرة وينفرد ويراوغ الحارس ويسدد قذيفة في الشباك الخالية ليعلن عن تقدم الإنتر.

وكاد قائد سلافيا أن يتعادل سريعًا لسلافيا بعد أخطاء كارثية لدفاع الإنتر لتصل الكرة إلى سوسيك الذي سدد كرة أرضية بجوار القائم.

لاوتارو عاد في الدقيقة 88، ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعد أسيست رائع من لوكاكو من بين المدافعين، سددها لاوتارو بلمسة رائعة مباشرة في الشباك.

وألغى حكم اللقاء هدف لوكاكو الرابع في الدقيقة 92 بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر بثلاثية.

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 2

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 3

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.