الجزائري يوسف عطال محل اعجاب مسؤولي نادي أرسنال

3 ديسمبر 2019
الجزائري يوسف عطال محل اعجاب مسؤولي نادي أرسنال 24
A+
A-
بدأ عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التخطيط لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تبدأ من أول يناير/ كانون الثاني، وتنتهي مع نهايته، من خلال وضع لاعبين سيتم استهدافهم نصب العين، لتعويض من لم يلبِ الطموح وكان بعيداً عن مستواه في مرحلة الذهاب.
ومن بين هذه الأندية، نادي أرسنال الذي يمرّ بفترة صعبة هذا الموسم، بعد النتائج السلبية وإقالة المدرب أوناي إيمري، مثلما كان الحال للجار توتنهام هوتسبيرز الذي انفصل عن مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو الذي بدأ في إعادة الفريق إلى سكّته.

ووفقاً لتقارير إعلامية بريطانية، فإنّ النجم الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي، يعد من الأسماء التي يدور حولها صراع محتد من قبل أرسنال، والنادي اللندني الآخر تشلسي الذي أبدى في وقت سابق رغبته في ضم الظهير الأيمن الشاب، لكن بالصيف المقبل، نظراً للعقوبة المسلّطة على “البلوز” من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي تمنعه من استقدام لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع “90 دقيقة” نقلاً عن مصادر خاصة، أنّ مسؤولي نادي أرسنال مُعجبون كثيراً بالإمكانات التي يتمتع بها عطال، والتي أبان عنها سواء مع ناديه نيس الفرنسي أو منتخب الجزائر، حيث كان لاعب كورتراي البلجيكي السابق، من المساهمين في تتويج منتخب “المحاربين” ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة بمصر.

وتُقدر القيمة السوقية لعطال، بحسب موقع “ترانسفر ماركيت” المتخصص، بـ25 مليون يورو، لكن هي قيمة تبقى بعيدة عن مطالب إدارة نيس التي تأمل بالحصول على 40 مليون يورو للتخلّي عن النجم الجزائري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.