ثنائية بن سبعيني أمام بايرن ميونخ تقود مونشنغلادباخ للانفراد بصدارة الدوري الألماني

7 ديسمبر 2019
ثنائية بن سبعيني أمام بايرن ميونخ تقود مونشنغلادباخ للانفراد بصدارة الدوري الألماني 24

فشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالدوري الألماني، وذلك عقب سقوطه أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (1-2)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14.

Image

بهذه النتيجة، تراجع بايرن للمركز السادس بعدما توقف عند 24 نقطة، بينما حافظ جلادباخ على صدارة الترتيب بوصوله للنقطة 31.

هدف بايرن جاء عن طريق الكرواتي إيفان بيريسيتش في الدقيقة 49، وعادل رامي بن سبعيني النتيجة لمونشنجلادباخ بعد 11 دقيقة، قبل أن يسجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 92.

وبعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، كاد توماس مولر أن يباغت مونشنجلادباخ بهدف مبكر من أول فرصة بافارية، بعدما سدد كورينتين توليسو كرة أرضية، ذهبت في طريقها نحو المهاجم الألماني، الذي حاول توجيهها تجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم.

وهدد روبرت ليفاندوفسكي مرمى الحارس يان سومير بتسديدة أرضية زاحفة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر، قبل أن يهدر اللاعب ذاته فرصة أخرى بعدها بدقيقة واحدة، بتسديدة على الطائر، ذهبت إلى خارج الملعب.

وحرم سومير الفريق الضيف من فرصة هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة أرضية زاحفة من مولر، لتتحول إلى ركنية.

وأخطأ الحارس السويسري بعدها في التعامل مع تسديدة قوية لمولر، لتمر الكرة بين قدميه، قبل أن يلتقطها قبل تجاوزها خط المرمى.

واضطر هانز فليك، مدرب بايرن، لإجراء تبديل إضطراري بعد إصابة الفرنسي توليسو، ليدفع بالجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش بدلًا منه.

وتهيأت كرة للدولي الكرواتي داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها ويطلق تسديدة قوية، لكنها علت العارضة.

ووصل أصحاب الأرض بأول فرصة محققة قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ4 دقائق فقط عن طريق تسديدة بعيدة المدى بأقدام لازلو بينيس، لكنها ذهبت بين أحضان الحارس مانويل نوير.

وأرسل ليون جوريتسكا عرضية داخل منطقة جزاء مونشنجلادباخ، ارتقى لها ليفاندوفسكي بضربة رأسية علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يحتج بايرن سوى 4 دقائق فقط لنيل مراده بتسجيل هدف التقدم عن طريق إيفان بيريسيتش، الذي تسلم تمريرة من مولر واستدار بجسده، مسددًا كرة قوية على الطائر، فشل سومير في التصدي لها، لتصطدم بيده وتسكن الشباك.

واستفز الهدف لاعبي مونشنجلادباخ، ليبدأوا في التقدم نحو مرمى نوير، وهو ما أثمر عن هدف تعادل سريع عن طريق الجزائري رامي بن سبعيني، الذي ارتقى لعرضية من ركنية، ليقابلها بضربة رأسية متقنة، فشل نوير في التصدي لها.

وتراجع أصحاب الأرض مجددًا بعد معادلة النتيجة، ليندفع بايرن بحثًا عن التقدم مرة أخرى، مهددًا مرمى سومير بوابل من الهجمات.

وكاد جلادباخ أن يخطف هدفًا ثانيًا وسط الهجوم البافاري، بعدما أطلق لارس ستيندل تسديدة أرضية قوية، لكنها مرت بجوار القائم.

Image

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، تلقى بايرن ضربة قاتلة بعدما ارتكب خافي مارتينيز مخالفة بإعاقة ماركوس تورام، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الإسباني، بعد حصوله على إنذر ثانٍ.

وانبرى بن سبعيني للركلة، لينفذها بنجاح إلى داخل الشباك، محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه، ليمنح جلادباخ نقاط الفوز في الرمق الأخير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.