الكلاسيكو : الأنظار تتجه صوب ملعب الكامب نو يوم الأربعاء 18 ديسمبر

9 ديسمبر 2019
الكلاسيكو : الأنظار تتجه صوب ملعب الكامب نو يوم الأربعاء 18 ديسمبر 24
A+
A-

تتجه الأنظار يوم الأربعاء 18 من شهر ديسمبر / كانون أول الجاري، صوب ملعب الكامب نو، والذي سيكون مسرحًا لكلاسيكو الأرض، عندما يستقبل برشلونة نظيره ريال مدريد، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفي الوقت الذي تعد فيه تلك المباراة بطولة خاصة في حد ذاتها بعيدًا عن ترتيب الفريقين، إلا أنها تعد مناسبة جيدة أيضًا للاعبين لكتابة شهادات ميلادتهم مع فرقهم في حال تألقوا في الكلاسيكو، وبخاصة الصفقات الجديدة التي تبحث عن ثتبيت أقدامها مع الفريق الأول.

ونستعرض في السطور التالية ما قدمته الصفقات الجديدة لقطبي إسبانيا قبل صدام الكلاسيكو كالآتي:

ريال مدريد

ألفونسو أريولا

انتقل الحارس الفرنسي من صفوف باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة، وشارك أريولا في 4 مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم، اهتزت خلالها شباكه بـ3 أهداف في الليجا.

إيدير ميليتاو

أعلن ريال مدريد في شهر مارس / آذار الماضي عن التعاقد مع المدافع البرازيلي ميليتاو، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو.

وشارك ميليتاو مع الريال في 6 مباريات هذا الموسم، حقق خلالها الانتصار في 4 لقاءات وخسر مباراتين، أمام ريال مايوركا في الليجا وضد سان جيرمان في دوري الأبطال.

إيدين هازارد

انتقل النجم البلجيكي من صفوف تشيلسي إلى الريال في صفقة تخطت حاجز الـ100 مليون يورو.

وعلى الرغم من مشاركته في 13 مباراة بجميع المسابقات، لم يسجل هازارد سوى هدفًا وحيدًا أمام غرناطة في الدوري الإسباني، وصنع 4 آخرين في جميع المسابقات.

لوكا يوفيتش

انتقل المهاجم الصربي من صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني الصيف الماضي، مقابل 60 مليون يورو.

وشارك مع الريال في 9 مباريات بالليجا سجل خلالها هدفًا وحيدًا في شباك ليجانيس، وشارك في مباراتين بدوري أبطال أوروبا لم يسجل أو ينصع خلالهما أي أهداف.

فيرلاند ميندي

تعاقد الريال مع الظهير الأيسر الفرنسي قادمًا من صفوف أولمبيك ليون مقابل 48 مليون يورو.

وظهر ميندي بقميص الريال في 7 مباريات بالدوري الإسباني ومبارتين بدوري الأبطال، لم يسجل أو يصنع خلالهما أي أهداف، وحقق معه الريال 6 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر لقاءً وحيدًا.

رودريجو

اتفق ريال مدريد مع سانتوس البرازيلي على ضم المهاجم رودريجو مقابل 45 مليون يورو في صيف 2018، على أن ينتقل للريال بداية من صيف العام الجاري.

وشارك رودريجو في 10 مباريات مع الريال في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفين في الليجا و3 أهداف في دوري الأبطال كما صنع هدفًا في البطولة الأوروبية.

برشلونة

فرينكي دي يونج

انتقل متوسط الميدان الهولندي من صفوف أياكس الصيف الماضي مقابل 75 مليون يورو، وشارك مع العملاق الكتالوني في 15 مباراة بالليجا و5 لقاءات بدوري الأبطال، سجل خلالها هدفًا وحيدًا أمام فالنسيا وصنع آخر أمام الخفافيش، كما صنع هدفًا في مباراة مايوركا الأخيرة.

أنطوان جريزمان

انتقل النجم الفرنسي الصيف الماضي للبرسا قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، وشارك مع العملاق الكتالوني في 19 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف، بواقع 5 أهداف في الليجا وهدف وحيد بدوري الأبطال، كما صنع 4 أهداف في الدوري الإسباني.

جونيور فيربو

انضم الإسباني الصيف من صفوف ريال بيتيس إلى برشلونة مقابل 18 مليون يورو، وشارك في 9 مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وحيدًا أمام خيتافي في الليجا.

نيتو

انتقل الحارس البرازيلي من صفوف فالنسيا إلى البرسا مقابل 26 مليون يورو الصيف الماضي، ولم يشارك في أي مباراة هذا الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.