النصر يفوز على ضيفه التعاون ويتصدر الدوري السعودي

13 ديسمبر 2019
النصر يفوز على ضيفه التعاون ويتصدر الدوري السعودي 24
A+
A-

قفز النصر إلى صدارة دوري المحترفين السعودي، بفوزه على ضيفه التعاون (2 /1) في الجولة الـ11، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل للنصر جوليانو فيكتور (ق31) وعبد الفتاح آدم (ق38)، بينما أحرز هدف التعاون سيدريك أميسي (ق19).

ورفع النصر رصيده بذلك إلى 23 نقطة، ليحتل الصدارة بفارق نقطتين عن الوحدة، و3 نقاط عن الهلال الذي لعب مباراتين أقل، بينما تجمد رصيد التعاون عند 19 نقطة، في المركز الخامس.

وأكمل التعاون المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد ظهيره الأيمن مدالله العليان، في الدقيقة 81، لحصوله على الإنذار الثاني.

ومثلت مباراة اليوم اختبارا للفريقين، قبل مواجهتهما المرتقبة يوم 4 يناير/كانون ثان المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في كأس السوبر السعودي.

وشهدت الدقيقة العاشرة من اللقاء أولى المحاولات التهديفية، عندما سدد أحمد موسى كرة قوية، تصدى لها الحارس كاسيو.

وفي الدقيقة 19، وعكس اتجاه اللعب، أرسل نيلدو بترولينا لاعب التعاون عرضية أرضية، خرج لها الحارس براد جونز، لكن الكرة سقطت منه بعد اشتراك مع تاوامبا، لتجد سيدريك أميسي، الذي لم يتوان عن إيداعها في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 23، سقط بيتروس داخل منطقة جزاء التعاون، بعد احتكاك عنيف مع هيلدون راموس، وسط مطالبات نصراوية بركلة جزاء، لكن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 31، أرسل أمرابط كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى جوليانو، الذي سدد بقوة، لن كاسيو أبعد الكرة ببراعة، لتجد جوليانو من جديد، ويسكنها هذه المرة داخل الشباك، مدركا التعادل للنصر (1-1).

ورجح عبد الفتاح آدم كفة النصر، بالتسجيل في مرمى فريقه السابق، من عرضية سلطان الغنام، في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 68، شق أحمد موسى طريقه في عمق الدفاع التعاوني، ومرر لنور الدين أمرابط، لكنه حولها ضعيفة في يد كاسيو، وبعدها أهدر آدم فرصة أخرى.

وبدأ لاعبو التعاون يشاركون النصر اللعب الهجومي، لكن الفريق عاني مع اللمسة الأخيرة.

وفي الدقيقة 80، يعاند الحظ التعاون في إدراك التعادل، عندما يسدد هيلدون راموس كرة من ركلة حرة مباشرة، لترتد من القائم رغم محاولة براد جونز، لتجد مهاجم التعاون، الذي أرسلها بين يدي الحارس.

وبعدها أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء لظهير التعاون، مدالله العليان، بسبب العنف مع بيتروس، وسط اعتراضات عنيفة من زملائه، المطالبين باحتساب خطأ لصالحه.

وفي الدقيقة 94، أهدر البديل ربيع سفياني فرصة ذهبية للتعادل، عندما سدد كرة رأسية، كان جونز لها بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز النصر (2/1).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.