براهيمي يسجل هاتريك ضد أم صلال ويتصدر ترتيب هدافي الدوري القطري

3 يناير 2020
براهيمي يسجل هاتريك ضد أم صلال ويتصدر ترتيب هدافي الدوري القطري 24

قاد الجزائري ياسين براهيمي فريقه الريان، لفوز كبير على مضيفه أم صلال 4 ـ 0، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

ياسين براهيمي يتصدر ترتيب هدافي الدوري القطري بعشر أهداف متبوعا بكل من بغداد بونجاح و سفيان هني بتسع أهداف و محمد بن يطو بثمان أهداف

وتألق براهيمي بعد أن صنع الهدف الأول لزميله عبد العزيز حاتم في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل ثلاثة أهداف في الدقائق 33 و 54 و67 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة إهدار الياباني رودريجو تاباتا لركلة جزاء في الدقيقة 21، كما تلقى رامي فايز مدافع أم صلال البطاقة الحمراء في الدقيقة 64.

ورفع الريان رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف الدحيل متصدر الترتيب، فيما تجمد رصيد أم صلال عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب.

ضغط الريان 

بدأت المباراة بضغط من جانب الريان، الذي حاول مباغتة مضيفه وتسجيل هدف مبكر في شباكه، لكن دفاع أم صلال وقف ندا له، محاولًا منعه الوصول إلى مبتغاه.

وفي الدقيقة الخامسة، تقدم الريان عن طريق عبد العزيز حاتم، الذي استغل تمريرة رائعة من الجزائري ياسين براهيمي داخل منطقة جزاء أم صلال، ليسدد كرة من الجانب الأيمن للمرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للريان في الدقيقة 18، بعد تدخل خشن من حارس مرمى أم صلال مهند الشيخ على رودريجو تاباتا لاعب الريان.

لكن الشيخ تصدى لكرة تاباتا بنجاح ليمنع الريان من تسجيل الهدف الثاني.

وتألق براهيمي وسجل الهدف الثاني للريان، بعدما تلقى تمريرة أمام المرمى من جواو فيكتور، ليضع الكرة بسهولة في شباك الشيخ في الدقيقة 33.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الريان 2 ـ 0.

ثنائية وطرد

وفي الشوط الثاني، سجل الريان الهدف الثالث عن طريق ياسين براهيمي، بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالقائم الأيمن لمرمى أم صلال وتحتضن الشباك في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 64 تلقى رامي فايز مدافع أم صلال للبطاقة الحمراء، بعد تدخل قوي ضد الغاني فرانك انكوم لاعب الريان، مع احتساب ركلة جزاء، سددها براهيمي بنجاح ليسجل هدفه الثالث في المباراة والرابع لفريقه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الريان 4 ـ  0.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.