مانشستر يونايتد يتعادل أمام وولفرهامبتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتعادل أمام وولفرهامبتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 1

فرض التعادل السلبي نفسه على موقعة مانشستر يونايتد أمام مضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستقام مباراة الإعادة بين الطرفين على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، في موعد سيحدده الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاحقًا.

وكان وولفرهامبتون الأقرب لتحقيق الفوز بعدما أضاع لاعبوه سلسلة من الهجمات الخطيرة، بيد أن يونايتد الذي لم يهدد مرمى منافسه إلا نادرًا، تماسك ليحقق التعادل.

الشوط الأول

وجاءت أول فرصة خطيرة في المباراة بالدقيقة 13، عندما تلقى دوهيرتي الكرة دون رقابة داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد، فسددها مباشرة إلا أن الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو أنقذ محاولته ببراعة.

وكثرت التمريرات المقطوعة في وسط الملعب من كلا الطرفين، ولم تكن هناك خطورة تذكر على الفريقين، وجرب بيريرا حظه بتسديدة بعيدة المدى استقرت في المدرجات بالدقيقة 26.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 30، بعد سقوط ويليامز داخل المنطقة، ووصلت الكرة إلى نيفيس الذي أطلق تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء علت العارضة بالدقيقة 35.

وتعامل جيمس مع تمريرة ماتا برعونة ليهدر فرصة للتسجيل في الدقيقة 37، وبعدها بدقيقتين، قابل لينديلوف برأسه ركنية نفذها ماتا، لترتطم الكرة بالأرض وتعلو المرمى.

الشوط الثاني

أجرى وولفرهامبتون تعديلًا هجوميًا قبل بداية الشوط الثاني من خلال إشراك المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز مكان أشلي-سيل، وتخلص بدرو نيتو من يونج قبل أن يطلق تسديدة منخفضة تألق روميرو في إبعادها بالدقيقة 51.

وكادت ركلة حرة مباشرة نفذها ماتا أن تباغت رودي حارس وولفرهامبتون في الدقيقة 59، ومرر تراوري الكرة إلى فيناجري الذي أطاح بها بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 64.

وأجرى يونايتد تبديلًا مزدوجًا أشرك من خلاله فريد وماركوس راشفورد مكان ماتا وجيمس، وكاد راشفورد يفتتح التسجيل في الدقيقة 71، بعدما تلقى تمريرة من جرينوورد وسدد كرة ارتدت من الدفاع وهزت العارضة.

ودخل البرتغالي جواو موتينيو بدلًا من سياس في تشكيلة وولفرهامبتون، وألغى الحكم هدفًا للفريق المضيف بالدقيقة 77، بعدما لمست رأسية دوهيرتي ذراعه قبل أن تهز الشباك.

وأهدر خيمينيز فرصة التسجيل في الدقيقة 81، عندما شق طريقه في الناحية اليسرى متخطيًا ماجواير وويليامز قبل أن يهز العارضة القريبة للمرمى من زاوية ضيقة، لتمر الدقائق المتبقية بسلام على الفرق الضيف.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 5

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 6

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 7

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.