لامبارد بعد الفوز علي بيرنلي عن الأداء

11 يناير 2020
لامبارد بعد الفوز علي بيرنلي عن الأداء 24
A+
A-

لامبارد بعد الفوز علي بيرنلي عن الأداء:

“هذا ما هو مطلوب بالأداء والنتيجة. كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكن لا يمكنني البحث عن شكوى اليوم. يمكننا أن نرى أننا كما مُختلفين اليوم. حققنا فوز كبير، بعد أسبوع جيد من التدريب.”

‏لامبارد : “إنها من أفضل من مستوياتنا في ملعبنا، ويجب أن تكون الرسالة مستمرة، نريد الاستمرارية بالانتصارات في ملعبنا. شعرت بالمشجعين في المباريات التي كانت على ملعبنا مؤخرًا، اليوم غيرنا كل ذلك.”

‏-تشكيلة هجومية، هل كانت مُخاطرة؟
‏لامبارد : “لم أشعر بأننا خاطرنا ولكن شعرت بالراحة في المباراة. لم نحرز ما يكفي من الأهداف، أشعر أننا كنا نستطيع الحصول على المزيد من المباراة. باركلي ساعدنا باللعب بهذه الطريقة.”

‏لامبارد عن كون الـVAR لا تعمل بشكل صحيح : “لقد سمعت ذلك من قبل. إنها تقنية تشد الأعصاب، لا تكون قادر على الإحتفال لأنه ربما يلغى هدفك. أعتقد أنه يجب علينا العمل معها.”

‏لامبارد عن أودوي : “بالنسبة لي أن يسجل من منطقة الجزاء هو أمر أكثر روعة بالنسبة لي من تسجيله من بعد 30 ياردة. هذا هو هودسون الحقيقي. كان رائعًا ونحن نعرف ما يمكن أن يصل إليه.”

‏لامبارد عن أبراهام : “آمل أن يشعر بالحسرة الليلة، لأنه كان يجب أن يسجل هدفين أو ثلاثة، ولكن أنا سعيد معه.”

‏لامبارد عن جيمس : “لقد قام بتمريرة رائعة وعظيمة. هو رائع مع الكرة، جسديًا قوي أيضًا. هذه مجرد البداية بالنسبة له.”

‏لامبارد عن ريس جيمس : “هذه هي الطريقة التي أريد أن يلعب بها، هو سلاح فتاك بالنسبة لنا.”

‏لامبارد : “اليوم كنا مُختلفين في مظهرنا من البداية لأننا كنا حاسمين جدًا من الدقيقة الأولى، لقد كنا سريعين في بدء فرصنا. حققنا فوزًا جيدًا ويجب أن نحقق إنتصارات أخرى بمثل هذه الطريقة.”

‏لامبارذ عن إصابة كانتي : “لقد تلقاها في تدريبات الأمس واتخذنا قرارنا بعدم إشراكه هذا الصباح، إصابته في أوتار الركبة. لست متأكد من الوقت الذي سيغيب عنه ولكن آمل ألا تكون قاسيه.”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.