إيدن هازارد عن انتقاله إلى ريال مدريد

إيدن هازارد عن انتقاله إلى ريال مدريد 1

‏إيدن هازارد عن انتقاله إلى ريال مدريد

: “كل عام كان هناك حديث عن وصولي إلى مدريد لكن الحقيقة أنني لم يكن لدي أي اتصال ولا حتى بمحيطي ، بالنادي بدأت الاتصالات قبل عامين أو ثلاثة أعوام عندما أصبت رفقة الفريق الوطني ، بعد كأس العالم 2018 ، أردت المجيء قال تشيلسي لا، كان من الضروري قضاء سنة مع ساري.”

‏إيدن هازارد : “لم أكن أرغب في مغادرة تشيلسي بطريقة سيئة ، لطالما كانت علاقتي جيدة مع الأندية التي لعبت لها ، كما فعلت في ليل ، سنتي الأخيرة في ليل (2011-2012) لم أرغب في القيام بذلك ، محيطي جعلني أفهم أنه كان من الضروري البقاء موسمًا اخر ، حدث الشيء نفسه في تشيلسي ، في صيف عام 2018 تلقيت مكالمة من مارينا جرانوفسكايا .. قالت لي : “لا تذهب ، ساري أتى من أجل تدريبك.” حاولت أن أبذل قصارى جهدي.”

‏إيدن هازارد : “أنا شخص لا يبحث عن مشاكل أنا منفتح ربما يحترمني زملائي ، بالنظر إلى ما فعلته من قبل في فرنسا أو في إنجلترا ، انا أكثر نضج و لا أحتاج لإثبات أي شيء هم يعرفونني.”

‏هازارد: “لم أشعر بالإحباط بسبب عدم التوقيع مع مدريد. لأنني طوال مسيرتي كنت جيدًا حيث ويمكنني أن أكون هناك ، لكن كان من المنطقي التوقيع يومًا واحدًا مع هذا النادي. كان بإمكاني التوقيع معه من قبل .. بالفعل عندما كنت في ليل كانت هناك إمكانية الانتقال لريال مدريد. لكنني أردت أن أحاول في إنجلترا. كان الذهاب إلى إنجلترا أسهل من إسبانيا. كان عمري 21 عامًا فقط حيث من الصعب على اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا الحضور إلى هنا.”

‏هازارد: “تدريبنا دائمًا على الكرة ، انه من دواعي سروري اللعب معهم ، خاصةً الحركات والمباريات … عندما تقابل مدربين إيطاليين ، مثلي ، يكون لديك متعة أقل بكثير. إنه أكثر مللاً وتكرارًا. المتعة تجدها في النصر .. قضيت ثلاث سنوات مع مدربين إيطاليين. إن اكتشاف هذه المتعة أمر جيد بالنسبة لي.”

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.