النصر بطلاً لكأس الامارات للمرة الثانية في تاريخه

17 يناير 2020
النصر بطلاً لكأس الامارات للمرة الثانية في تاريخه 24
A+
A-

تُوِّج النصر، بطلاً لكأس الخليج العربي لكرة القدم، بفوزه (2-1) على شباب الأهلي دبي، حامل اللقب، مساء الجمعة، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

سجَّل للنصر، ألفارو نيجريدو، وأنطونيو توزي في الدقيقتين (1، 50)، فيما سجل هدف الأهلي يوسف جابر في الدقيقة (13).

وهذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها النصر باللقب، مقابل 4 مرات لشباب الأهلي دبي، يبقى بهم متصدرًا قائمة الفرق الأكثر فوزًا بالبطولة.

جاءت بداية المباراة ساخنة؛ حيث افتتح النصر التسجيل في الثانية (16) عن طريق نجريدو، بعد تمريرة ساقطة وسط مدافعي الأهلي من زميله توزي، ليضعها المهاجم الإسباني لحظة خروج الحارس ماجد ناصر، من مرماه.

وارتفع رتم الأداء من الفريقين بعد الهدف السريع، وشكل النصر ضغطًا هجوميًا قويًا على شباب الأهلي، والذي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة (13) برأسية يوسف جابر، بعد عرضية لعبها كارتابيا من ركلة حرة مباشرة.

وتبادل الفريقان الهجمات، ووقفت الرعونة في إنهاء الهجمة، وتألق الحارسين والدفاع، أمام تسجيل المزيد من الأهداف، وكانت اخطرها تسديدة توزي في الدقيقة (39)، والتي مرت بغرابة بجوار قائم مرمى شباب الأهلي.

بدأ الشوط الثاني بنفس قوة وإثارة الشوط الأول، وتمكن النصر من تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة (50)، بتسديدة قوية أرضية من توزي، مستفيدًا من خطأ لدفاع شباب الأهلي في إبعاد كرة خطرة من داخل منطقة الجزاء.

ودفع شباب الأهلي بكل صفوفه في الهجوم، محاولا إدراك التعادل لكن ساعد التكتل الدفاعي للنصر، على إنهاء الخطورة مبكرًا قبل وصولها لمرماهم.

وشهدت الدقائق الأخيرة توترًا مع احتساب 7 دقائق وقتًا بدل ضائع، وشهدت طرد مدير ومدرب النصر، وإنذار أكثر من لاعب من الفريقين، إلا أن النصر تمكن من الحفاظ على فوزه، والتتويج بكأس المحترفين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.