هالاند يسجل هاترك في اول مباراة بقميص بوروسيا دورتموند

18 يناير 2020
هالاند يسجل هاترك في اول مباراة بقميص بوروسيا دورتموند 24
A+
A-

قص النرويجي إيرلينج هالاند شريط أهدافه بقميص بوروسيا دورتموند خلال ظهوره الأول مع الفريق أمام أوجسبورج، في المباراة الجارية بين الفريقين بالجولة الـ18 من الدوري الألماني.

الدولي النرويجي الشاب بدأ المباراة من مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر مدربه لوسيان فافر الدفع به في الدقيقة 56، عقب تأخر دورتموند (1-3).

وفور نزوله بـ3 دقائق فقط، تمكن هالاند من وضع بصمته الأولى مع أسود الفيستيفال، بعدما تسلم تمريرة من جادون سانشو، ليقابلها بتسديدة يسارية مباشرة، اخترقت الشباك، محرزًا هدف فريقه الثاني.

وفي الدقيقة 70، عاد هالاند للتوقيع على الهدف الثاني له والرابع لدورتموند، بعدما نجح ثورجان هازارد في مراوغة حارس أوجسبورج ومرر له الكرة على طبق من ذهب، ليودعها المهاجم النرويجي الشباك، ليتقدم الضيوف لأول مرة بفضله في المباراة.

وكما كانت بدايته استثنائية في دوري الأبطال مع سالزبورج، عاد هالاند لبدء مشواره مع دورتموند بطريقة مشابهة، بتسجيل ثلاثية “هاتريك”.

ووقع الدولي النرويجي على الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 79، بعدما تسلم تمريرة من ماركو رويس، لينطلق حتى وصوله لمنطقة الجزاء، واضعًا الكرة بيسراه إلى داخل الشباك.

وانضم هالاند إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما دفع النادي الألماني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريد بول سالزبورج النمساوي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.