سيتين: لاعبو برشلونة فاجأوني

سيتين: لاعبو برشلونة فاجأوني 1

قال كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة، اليوم السبت، إنه تفاجأ بردود فعل لاعبي فريقه، عقب توليه قيادتهم خلفا لإرنستو فالفيردي.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة غرناطة، المقررة غدًا الأحد، في الجولة الـ20 من الليجا، قال سيتين: “أتوقع أن يكرر غرناطة ما فعله في لقاء الذهاب، قدموا مباراة جيدة، ونحن ننتظر أفضل مستوى من المنافسين”.

وتابع: “نعلم أنها ستكون موقعة صعبة.. يمكنك أن تفوز بسهولة أحيانًا، لكن ليس دائمًا”.

وأضاف: “الأسبوع سار بشكل جيد، وأفضل مما كنت أتوقع.. عندما تدرب فريقا جديدا، يكون لديك بعض الشكوك حول استجابة وحافز اللاعبين، لكني فوجئت برد الفعل”.

وأردف: “كانت هناك استجابة كبيرة، وقبل اللاعبون التغييرات التي طرأت.. أنا سعيد بأنني أعمل وأنجح في إيصال كل ما أقوله”.

وتابع سيتين: “تحدثت مع ميسي مثل كل اللاعبين تقريبًا، لا يمكن إخفاء أن ليونيل لاعب خاص، لكني أتحدث معه بنفس الطريقة مثل بيكيه ونيتو وشتيجن.. أحب التحدث مع اللاعبين لمعرفة أفكارهم”.

وواصل: “اليوم كانت هناك واقعة مع فيدال، حيث نبهت على أحد الأمور قبل المران، وبالفعل طبقها بشكل جيد.. إنه مثال للطريقة التي سنعمل بها”.

وأكمل: “وضع ريكي بويج؟ إنه وبقية لاعبي الرديف يجب أن أضعهم في ذهني دائمًا، وأتعرف عليهم بشكل أكبر.. أنت تعرف اللاعبين جيدا عندما تقترب منهم”.

وأضاف: “اليوم تدرب معنا بعض لاعبي الرديف، والأسبوع المقبل قد يكون هناك غيرهم.. ستُمنح الفرصة للجميع، وربما تتفاجأ يومًا ما برؤية أحدهم يلعب أساسيًا في الفريق الأول”.

الصفقات وفالفيردي

وحول الصفقات المرتقبة لبرشلونة، أجاب: “ما زال مبكرًا اتخاذ القرارات بشأن ذلك، أحب التفكير في الأشياء وعدم التحرك بسرعة.. أريد معرفة ما لدي أولًا، ومن ثم سأقيم الوضع.. لقد منحنا أنفسنا هامشًا للحديث عن هذه المسألة، ونعمل على ذلك الآن”.

وبخصوص إقالة سلفه فالفيردي، قال مدرب ريال بيتيس السابق: “نحن المدربون نعرف أن مهنتنا محفوفة بالمخاطر، ونحن مستعدون لكل ما سيحدث، سواء كان قرار الإدارة ضدنا عادلًا أم لا”.

وتابع: “نحن نركز على عملنا، ونتوقع أن تسير الأمور على ما يرام.. وإذا لم تكن كذلك، نعرف ما يتعين علينا القيام به في كل الأوقات”.

واستطرد: “في بعض الأحيان لا أستوعب ما حدث معي.. أستيقظ وأقول: أنا سأدرب هؤلاء اللاعبين في البارسا! لا يمكن أن أكون في مكان أفضل”.

وأضاف: “اليوم لعبنا مباراة تجريبية لمدة 15 دقيقة، وأخبرت الجميع أن تشكيلة الفريقين لا علاقة لها بما سيحدث غدًا.. كل شخص لديه فرصة اللعب، صحيح أن هناك لاعبين قدامى اكتسبوا مكانة بارزة، لكني سأتابع عمل الجميع يوميًا، ومن ثم سأختار”.

وحول وضع لاعب برشلونة الشاب، آبيل رويز، قال سيتين: “الآن ليس لدي إجابة معينة، هناك بعض الأمور المجهولة وعلينا حلها”.

وبخصوص إستراتيجيته مع الفريق، قال: “أفضل دائما الفوز، لكن إذا انتصرت بمستوى سيئ لن أكون سعيدًا.. سأحاول دائمًا جعل فريقي يلعب جيدًا، وإذا فعلنا ذلك، ستكون لدينا فرص أكبر للفوز”.

واسترسل: “منذ أن توليت تدريب برشلونة، تلقيت ما يقرب من 700 رسالة، دون أن أتمكن من الإجابة عليها، فقط أرسل لهم أنني آسف.. ليس هناك وقت للرد، لا أريد أن أشتت انتباهي عن الأشياء المهمة”.

وواصل: “أحب المشاركة مع اللاعبين في التدريبات، ونقل المعرفة لهم.. أشعر أنني واحد من هذه المجموعة، وأحب أن يكون لدي يوم ممتع معها.. أحتاج هذه الطاقة لأشعر أنني بحالة جيدة”.

وعن لاعبه آرثر ميلو، أجاب سيتين: “لن أتعرف على آرثر الآن، إنه لاعب استثنائي، يفهم كل شيء بسرعة، وسيساعدنا في بقية الموسم.. آمل أن أرى غدًا في الميدان، ما قمت بإيصاله في التدريبات”.

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2

09 أبريل 2024 - 23:42

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد 3

31 مارس 2024 - 01:13

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 4

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 5

13 مارس 2024 - 23:49

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6

06 مارس 2024 - 23:01

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ميكيل أرتيتا ضمن خيارات قيادة البارسا بالموسم المقبل 7

06 مارس 2024 - 22:24

ميكيل أرتيتا ضمن خيارات قيادة البارسا بالموسم المقبل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.