توتنهام يفوز على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1

22 يناير 2020
توتنهام يفوز على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 24
A+
A-

تخطى توتنهام، ضيفه نورويتش سيتي، بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

سجل ثنائية توتنهام  ديلي آلي (38) وهيونج مين سون (79)، بينما أحرز لنورويتش تيمو بوكي (70).

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 34 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد نورويتش عند 17 نقطة متذيلًا جدول الترتيب.

وتحصل توتنهام في الدقيقة الثالثة على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها لاميلا محاولًا مخادعة الحارس كرول بتسديدة من أسفل الحائط البشري، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وواصل توتنهام بدايته القوية للمباراة، بعدما أرسل أورييه عرضية متقنة من الجانب الأيمن في الدقيقة التاسعة، سددها لاميلا مباشرة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كرول تألق في التصدي لها.

وظهر نورويتش للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 16، بعدما تبادل بوكي الكرة بصورة مميزة مع كانتويل، ليسدد المهاجم الفنلندي كرة أرضية، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وسدد سون كرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 23، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة، رد عليها كانتويل بتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28، إلا أن تسديدته ذهبت أيضًا أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 30، ضرب مورا دفاعات نورويتش ببينية متقنة لسون داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكوري الجنوبي سدد إلى جوار القائم.

وحاول بوكي مغالطة لوريس، بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 38، بعدما أرسل أورييه عرضية أرضية متقنة لديلي آلي داخل منطقة الـ6 ياردة، ليضع الدولي الإنجليزي الكرة بسهولة في شباك كرول.

ومهد بوكي الكرة لروب داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45، إلا أن الأخير سدد إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد سون في الدقيقة 51 كرة على الطائر من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وسدد بوكي كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 53، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وأجرى جوزيه مورينيو، أول تبديل لتوتنهام في الدقيقة 56، بخروج وينكس بسبب الإصابة، ونزول داير بدلًا منه، وتبعه بالتبديل الثاني في الدقيقة 61 بنزول إريكسن على حساب لاميلا.

وتحصل نورويتش على ركلة جزاء في الدقيقة 68 بعد تعرض أرونز للإعاقة من قبل سيسيجنون، نفذها بوكي مسددًا أرضية على يسار لوريس، مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 70.

ودفع مورينيو بورقته الأخيرة في الدقيقة 75 بنزول الصفقة الجديدة جيدسون فيرنانديز على حساب فيرتونجين.

وحاول كانتويل خطف النقاط الثلاث، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

ونجح توتنهام في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79، بعدما سدد ألي من داخل منطقة الجزاء كرة اصطدمت بالمدافع زيمرمان، ليتابعها سون برأسية في الشباك.

وكاد نورويتش يسجل التعادل من جديد، عبر تسديدة أرضية قوية من روب من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 83، اصطدمت بدفاعات توتنهام وخرجت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد إريكسن كرة من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد لنورويتش.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.