باريس سان جيرمان يفوز على مضيفه ريمس في كأس رابطة المحترفين الفرنسية

22 يناير 2020
باريس سان جيرمان يفوز على مضيفه ريمس في كأس رابطة المحترفين الفرنسية 24
A+
A-

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه ريمس بثلاثية دون رد، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الفرنسية.

سجل ثلاثية بي إس جي ماركينيوس، جيسلان كونان بالخطأ في مرماه، وتانجوي كواسي في الدقائق 9 و31 و77.

بهذا الفوز الكبير والمستحق، تأهل العملاق الباريسي لمواجهة أولمبيك ليون في المباراة النهائية، في مباراة كانت للركلات الثابتة لنيمار جونيور المفعول السحري.

بدأ أصحاب الأرض اللقاء باندفاع هجومي، حيث تأثر لاعبو ريمس بحماس جماهيرهم في المدرجات، لكنهم اكتفوا بمحاولة وحيدة لتشافالييه لم تشكل خطورة على مرمى كيلور نافاس.

إلا أن الرد الباريسي جاء سريعا ومبكرا من ركلة ركنية لعبها نيمار، ارتقى لها ماركينيوس برأسه في الشباك.

فرض سان جيرمان سيطرته على اللقاء لكن دون هجمات منظمة بين الثلاثي نيمار ومبابي وسارابيا، كما غاب تأثير ثلاثي الوسط فيراتي ودراكسلر وباريديس، واختفى تماما تأثير الظهيرين عبدو ديالو وتوماس مونييه.

ومن ركلة حرة نفذها نيمار بكرة عالية، أكملها مدافع ريمس كونان بالخطأ في مرماه.

لم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني، سيطرة باريسية دون فاعلية، وأداء غلب عليه الحماس فقط من جانب لاعبي ريمس، بينما شارك أندير هيريرا مكان دراكسلر.

في الدقيقة 71، زاد الطين بلة على فريق ريمس، حيث حصل لاعبه الزيمبابوي مونتيسي على بطاقة حمراء نتيجة التدخل العنيف ضد فيراتي.

أصيب ماركينيوس بآلام عضلية، ليغادر الملعب ويشارك مكانه تانجوي كواسي، الذي تابع أيضا ركلة ركنية لنيمار قابلها باريديس برأسه، وأكملها كواسي في الشباك مسجلا الهدف الثالث.

شارك تشوبو موتينج مكان فيراتي الذي نال بطاقة صفراء نتيجة تأخره في الخروج من الملعب، كما أشهر الحكم أكثر من بطاقة صفراء للاعبي الفريقين للحد من التدخلات العنيفة قبل انتهاء اللقاء بفوز كبير ومستحق للضيوف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.