بمشاركة لعروسي .. شروسبري تاون يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد

26 يناير 2020
بمشاركة لعروسي .. شروسبري تاون يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد 24
A+
A-

قلب شروسبري تاون تأخره بهدفين، إلى تعادل بنتيجة 2-2 أمام ضيفه ليفربول، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب مونتكومري ميداو، ضمن مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليفرض بالتالي على بطل أوروبا خوض مباراة إعادة على ملعب الأنفيلد، لتحديد هوية المتأهل بينهما إلى الدور الخامس.

الجزائري ياسر لعروسي شارك اساسي و تسبب في ركلة جزاء.

وسجل هدفي ليفربول كورتيس جونز (15) ودونالد لوف بالخطأ في مرماه (46)، بينما سجل هدفي شروسبري جاسون كومينجز (65- 75).

بمشاركة لعروسي .. شروسبري تاون يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد 25

أتت المحاولة الأولى في المباراة من نصيب ليفربول، وذلك عندما سدد أوريجي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، إلا أن تسديدته مرت إلى جوار القائم.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 15، بعدما مرر شيريفيلا كرة بينية مميزة من وسط الملعب، انفرد على إثرها جونز بحارس شروسبري تاون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وحاول جونز إضافة الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 20، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وظهر شروسبري في المباراة للمرة الأولى، بعدما انفراد والي بمرمى ليفربول في الدقيقة 24، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها.

هدأت المباراة في الدقائق التالية وسط سيطرة شبه تامة لليفربول على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 39، تمهدت الكرة أمام مينامينو في منطقة الجزاء مسددًا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ومن جديد عاد والي ليتوغل من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 40، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة من خلال إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46، بعدما أرسل ويليامز عرضية من الجانب الأيمن، لم تجد أي أحد سوى لوف، مدافع شروسبري، الذي وضع الكرة بغرابة في شباك فريقه.

وحاول لورين تقليص الفارق لشروسبري في الدقيقة 52، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته ذهبت ضعيفة إلى جوار القائم.

وواصل شروسبري محاولاته لتقليص الفارق، بعدما انفرد لانج من الجانب الأيمن بمرمى ليفربول في الدقيقة 58، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها وإخراجها إلى ركلة ركنية.

وعاد لورين ليسدد من خارج منطقة الجزاء من جديد في الدقيقة 61، لتمر تسديدته إلى جوار القائم.

وتحصل شروسبري على ركلة جزاء في الدقيقة 64، بعد تعرض لورين للإعاقة من قبل لعروسي، نفذها بنجاح البديل كومينجز في الدقيقة 65، مسددًا كرة أرضية على يمين أدريان.

وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 71، بنزول تشامبرلين على حساب إليوت.

وأطلق أوريجي صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس أوليري في التصدي لها في الدقيقة 74.

وتمكن شروسبري من إكمال عودته، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 عبر نفس اللاعب كومينجز، الذي راوغ لوفرين لينفرد بأدريان ويسدد بعدها كرة أرضية سكنت الشباك.

ودفع كلوب بورقته الثانية في الدقيقة 79، بنزول صلاح على حساب ماتيب، وفي الدقيقة 85 دفع المدرب الألماني بفيرمينو على حساب مينامينو.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أرسل فيرمينو عرضية متقنة لصلاح، ليسدد الأخير رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الإيجابي 2-2.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.