سكاي تؤكد أن سليماني هدف لمانشيستر يونايتد

27 يناير 2020
سكاي تؤكد أن سليماني هدف لمانشيستر يونايتد 24

ربطت تقارير في الأسابيع الأخيرة اسم المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الذي يلعب مع موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة، مع فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين، للحصول على خدماته خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على توقيع المهاجم الجزائري إسلام سليماني من أجل حل الأزمة التي يعاني منها على الصعيد الهجومي، بعدما تعرض مؤخرًا هدافه ومهاجمه الدولي الشاب ماركوس راشفورد، واحتمالية غيابه لنحو ثلاثة أشهر.

ولا يختلف الحال كثيرًا في توتنهام، فقد تعرض مهاجم الفريق ومنتخب إنجلترا، هاري كين لإصابة قوية ستبعده عن صفوف «السبيرز» حتى شهر أبريل المقبل.

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن أن نادي ليستر سيتي، سيطلب 4 ملايين جنيه إسترليني (نحو 5 ملايين يورو) للموافقة على إعارة مهاجمه إسلام سليماني، لأي من ناديي توتنهام أو مانشستر يونايتد.

ووفقا لصحيفة – ديلي ميل – البريطانية، فإن المهاجم الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة مع فريق موناكو الفرنسي، تم ربط اسمه بمغادرة دوري الدرجة الأولى الفرنسي “الليجا آ” في الانتقالات الشتوية الجارية.

وسجل إسلام سليماني ثمانية أهداف في 35 مباراة خاضها مع ليستر سيتي، ثم رحل عن النادي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي في 2016، على سبيل الإعارة إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي، ثم إعارة جديدة إلى فناربخشه التركي، ثم إلى موناكو.

وفي صفوف الفريق الفرنسي سجل سليماني صاحب الـ 31 عامًا سبعة أهداف في 14 مباراة في جميع المسابقات ولكنه لا يشارك بانتظام في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

Image

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.