الكولمبي فالكاو مطلوب بقوة في نادي الهلال السعودي

6 فبراير 2020
الكولمبي فالكاو مطلوب بقوة في نادي الهلال السعودي 24
A+
A-

يبدو أن نادي الهلال نجح في إيجاد بديل مميز للاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، في حال رحل الأخير عن الفريق الهلالي خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن نادي الهلال يفكر في ضم المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو نجم نادي غلطة سراي التركي ليكون بديل غوميز.

وأكدت ماركا نقلًا عن تقارير إعلامية تركية أن الهلال مهتم وبقوة بضم النجم فالكاو ليكون بديل غوميز، الذي أصبحت أيامه معدودة في الهلال على حد وصف الصحيفة الإسبانية.

وأشارت ماركا إلى أن الهلال عرض 12 مليون يورو في الموسم الواحد لفالكاو من أجل إقناعه بالانضمام لبطل آسيا لخلافة غوميز.

وكان فالكاو عانى من إصابة عضلية مؤخرًا، حيث سيعود إلى صفوف فريق غلطة سراي مع نهاية شهر فبراير الجاري.

وسبق لـ فالكاو اللعب مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وتُوج مع الروخي بلانكوس بلقب الدوري الأوروبي، كما سجل العديد من الأهداف في شباك برشلونة وريال مدريد عندما كان لاعبًا للأتلتيكو، حتى أُطلق عليه لقب قاهر شباك الريال وبرشلونة لقدراته التهديفية المميزة.

وفي وقت سابق، كشف غوميز حقيقة قدومه لنادي الهلال من أجل الحصول على المال وذلك عن طريق نشر صورة له عبر حسابه في ” تويتر” حيث علّق قائلًا: ” لقد أتيت للهلال من أجل دوري أبطال آسيا”.

وطلب مشجع هلالي آخر من غوميز العودة مجددًا للفوز بدوري أبطال آسيا ليرد المهاجم الفرنسي قائلًا:” إن شاء الله”.

وكانت تقارير صحافية تركية، قالت إن غوميز حقق مراده بالانضمام للهلال وذلك عن طريق جمع المال، لينفي اللاعب هذه التقارير جملة وتفصيلًا.

وتعرض غوميز لانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب هبوط مستواه مع النادي الهلالي إضافة إلى أن عقد المهاجم الفرنسي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن إدارة الهلال لم تتفاوض مع اللاعب لتجديد عقده.

جدير بالذكر أن غوميز نال لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال في نوفمبر الماضي، وشارك بكأس العالم للأندية 2019، حيث أحرز هدفين في البطولة بواقع هدف في شباك الترجي التونسي وهدف في مونتيري المكسيكي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.