السعودية تعلن إيقاف كافة الأنشطة الرياضية

14 مارس 2020
السعودية تعلن إيقاف كافة الأنشطة الرياضية 24
A+
A-

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم السبت، تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات.

كما قررت كذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة اعتباراً من يوم غد الأحد وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين في المملكة.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “جهود كبيرة وإجراءات احترازية ووقائية استباقية اتخذتها قيادة وطننا الغالي أكدت من خلالها أن سلامة المواطن والمقيم تمثل الأولوية القصوى”.

وواصل: “وتزامناً مع هذه الإجراءات فقد تم اتخاذ قرار بتعليق كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية في المملكة حفاظاً على سلامة الجميع”.

من جانبه قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعليق كافة المسابقات الرياضية التي تقع تحت مظلته، حتى إشعار آخر، ابتداء من مباريات يوم غد الأحد.

وكان مقررا إقامة مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدا، إذ تجمع الأولى الهلال وأبها على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، والثانية بين الأهلي والنصر بالجوهرة المشعة بجدة، ولكن مع قرار تعليق كافة المسابقات الرياضية، تم تأجيلهما حتى إشعار آخر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.