رونالدو يشتري سيارة “بوجاتي سينتوديتشي” مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني

28 مارس 2020
رونالدو يشتري سيارة "بوجاتي سينتوديتشي" مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني 24
A+
A-

لم يوقف فيروس كورونا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من الاستمتاع بحياته ومواصلة اقتناء السيارات الفارهة، بينما هو متواجد في جزيرة ماديرا، مسقط رأسه منعزلا عن العالم الخارجي بسبب تداعيات هذا الوباء.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو قرر شراء سيارة جديدة، يضمها لمجموعة سياراته المميزة، من طراز “بوجاتي سينتوديتشي” الخارقة.

وأشارت الصحيفة إلى بلوغ ثمن السيارة الاستثنائية 8.5 مليون جنيه إسترليني، حيث أنها تعد واحدة من بين 10 سيارات فقط، صنعت من هذا الطراز في العالم أجمع.

وتتمتع السيارة بمحرك ذي إصدار محدد، إذ تصل سرعتها إلى 236 ميلا في الساعة.

ومن المنتظر حصول رونالدو على تلك السيارة النادرة العام المقبل، حينما تقوم الشركة المصنعة لها بتسليم عملائها هذا الإصدار.

واعتاد رونالدو، الذي يملك ثروة هائلة، على شراء السيارات الفاخرة، كما أهدته رفيقته جيورجينا رودريجيز سيارة مرسيدس في عيد ميلاده الـ35 بشهر فبراير/ شباط الماضي، بلغت تكلفتها 600 ألف جنيه إسترليني.

ولا يتوقف دخل رونالدو عند راتبه الضخم مع يوفنتوس، البالغ 30 مليون يورو، لكنه يرتبط بعقود رعاية تدر له الكثير من الأموال، فضلا عن ماركته الخاصة “CR7″، التي أدخلها في خطوط إنتاج الملابس والأحذية، بالإضافة لامتلاكه سلسلة فنادق في البرتغال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.