أرتورو فيدال يرفض مانشستر يونايتد ويريد نيوكاسل

أرتورو فيدال يرفض مانشستر يونايتد ويريد نيوكاسل 1

اقترب التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني، من مغادرة قلعة “كامب نو” بنهاية الموسم الحالي، بعد خروجه من حسابات كيكي سيتين المدير الفني للبلوجرانا.

فيدال لم يضمن مكاناً بالتشكيلة الأساسية مع الفريق الكتالوني على مدار موسم ونصف تحت قيادة إرنيستو فالفيردي المدرب السابق، ليطلب الرحيل عن النادي في ظل اقتران اسمه بالانتقال لإنتر ميلان الإيطالي.

ودخل صاحب الـ32 عاماً في نزاع قضائي مع إدارة برشلونة، إذ يطالب بالحصول على 2.4 مليون يورو كمكافآت مستحقة له، الأمر الذي يعزز شائعات رحيله قبل انتهاء عقده الممتد حتى صيف 2021.

فيدال قد يخوض تجربة جديدة في مسيرته وهذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي نيوكاسل يونايتد وذلك لعدة أسباب تستعرضها “العين الرياضية” من خلال السطور التالية..

تجربة إنجلترا

فيدال يسعى لخوض تجربة جديدة في إنجلترا بعد عدة تجارب سابقة في ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، لا سيما مع تلقيه عروضاً من جانب أكثر من نادٍ خلال الفترة الأخيرة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ذكرت أن نيوكاسل يسعى لضم فيدال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوفه بالدولي التشيلي الذي يتمتع بخبرات كبيرة على الصعيد الأوروبي.

عروض البريمييرليج

أشارت الصحيفة إلى وجود منافسة بين ناديي نيوكاسل ومانشستر يونايتد على ضم فيدال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب المصدر، فإن اللاعب التشيلي غير مقتنع بخطط نادي مانشستر يونايتد ومشروع الفريق للسنوات المقبلة، ومن ثم يميل بدرجة أكبر للانتقال إلى نيوكاسل.

العودة مع أليجري

الصحيفة ذكرت سبباً آخر قد يسهم في اقتراب فيدال من الانضمام لنيوكاسل، يتمثل في إمكانية التعاقد مع ماسيميليانو أليجري مدربه السابق في يوفنتوس.

ولعب فيدال تحت قيادة أليجري سابقاً في يوفنتوس خلال الفترة من 2011 إلى 2015، وحقق الكثير من الإنجازات الجماعية مع بطل إيطاليا آنذاك.

وشارك الجناح التشيلي في 171 مباراة مع يوفنتوس بمختلف البطولات، وسجل 48 هدفاً وصنع 25 أخرى، ويرتبط بعلاقة قوية مع أليجري، وتوج معه بـ4 ألقاب للدوري الإيطالي ولقبين لكأس السوبر المحلي ولقب لبطولة الكأس، قبل انتقاله إلى بايرن ميونيخ ومنه لبرشلونة.

مواضيع ذات صلة

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي 2

05 مايو 2024 - 22:56

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 3

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن 4

05 مايو 2024 - 21:48

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة 5

04 مايو 2024 - 23:05

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي 6

04 مايو 2024 - 22:56

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي 7

04 مايو 2024 - 22:52

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.