بلايلي مطلوب في فرنسا وقطر وتونس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

بلايلي مطلوب في فرنسا وقطر وتونس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 1

وفق صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن بعض وسطاء اللاعبين، تفاوضوا مع وكيل أعمال يوسف بلايلي، مبدين رغبة عدد من الأندية الخليجية، في الحصول على خدمات اللاعب، مع مناقشة المسائل المادية.
في المقابل، أكد مصدر داخل الأهلي للصحيفة السعودية المذكورة، أن عقد يوسف بلايلي مستمر مع الأهلي حتى 2022، وأن مسؤولي النادي متمسكون بمواصلة التجربة مع اللاعب، وحريصون على حقوق النادي الذي يكفلها النظام من خلال العقد الاحترافي بين الطرفين.

وفي حالة وصول عرض رسمي للنادي الأهلي، ووجود رغبة من يوسف بلايلي للرحيل، سيعود القرار الاول إلى الاطار الفني بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش، والذي سيكون له الرأي الأخير في الاستغناء عن اللاعب.
موافقة ميلويفيتش على رحيل بلايلي، ستدفع إدارة الأهلي إلى دراسة المدة المتبقية من عقده الاحترافي، وأيضا العرض المالي، وذلك من أجل حفظ النادي الأهلي على حقوقه في اللاعب

وكان يوسف بلايلي قد أشعر إدارة الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بتلقيه عرضا من أحد الأندية الأوروبية، لكن لم يصل اي شيء رسمي الى ادارة النادي الى حدود كتابة هذه الاسطر.وتعاقد الأهلي مع يوسف بلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، قادما من الترجي التونسي، بعد تألقه مع منتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2019 وتتويجه بها.

الترجي يدخل على الخط
يبدو ان تجربة يوسف بلايلي مع الاهلي السعودي لن تستمر طويلا وقد لا تتجاوز الموسم الحالي خاصة بعد المتاعب التي واجهها في الفترة الاخيرة.

وتلقى النجم الجزائري عدة عروض اهمها من نيم الفرنسي و الدحيل  و السد القطريان كما دخل فريقه السابق الترجي الرياضي على الخط لاستعادته.

وتبدو حظوظ فريق باب سويقة في عودة البلايلي وافرة خاصة ان اللاعب سبق له التصريح في وقت سابق انه يتمنى العودة الى الترجي يوما ما خاصة انه الفريق الذي تذوّق معه النجاح والالقاب وساهم في بروزه.

في الطرف المقابل، فإن وجود بغداد بونجاح في الدوري القطري وتحديدا في السد قد يكون ورقة رابحة للسد في ظل علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع ثنائي هجوم منتخب محاربي الصحراء

مواضيع ذات صلة

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 2

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

فيورنتينا يبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 3

09 مايو 2024 - 00:06

فيورنتينا يبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا 4

09 مايو 2024 - 00:02

ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا

بن سبعيني ثالث لاعب جزائري يبلغ نهائي رابطة ابطال اوروبا 5

08 مايو 2024 - 23:46

بن سبعيني ثالث لاعب جزائري يبلغ نهائي رابطة ابطال اوروبا

الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا 6

08 مايو 2024 - 23:44

الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا

فريد بولاية يسجل و يقدم تمريرتان حاسمتان + تالق براهيمي كاس امير قطر 7

08 مايو 2024 - 18:38

فريد بولاية يسجل و يقدم تمريرتان حاسمتان + تالق براهيمي كاس امير قطر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.