بلماضي يطلب من نجل زيدان الحصول على الجنسية الجزائرية لإستدعائه مستقبلا

27 أبريل 2020
بلماضي يطلب من نجل زيدان الحصول على الجنسية الجزائرية لإستدعائه مستقبلا 24
A+
A-

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن تفاصيل جديدة بخصوص ملف حارس مرمى راسينغ سنتدير الاسباني، لوكا زيدان نجل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان مع المدرب الوطني جمال بلماضي، هذا الأخير طلب منه الإسراع في الحصول على الجنسية الجزائرية، حتى يتمكن من توجيه الدعوة له، لينضم إلى صفوف المنتخب الوطني في أقرب فرصة، لأنه يحمل حاليا الجنسية الفرنسية.

كما تحدث نفس المصدر، عن رغبة حامي عرين نادي سانتندير الاسباني، صاحب 21 عاما في اللعب لمنتخب أجداده بعدما تقمص ألوان منتخب فرنسا لأقل من 17 عاما في وقت سابق.

وأضافت أن” بلماضي” التقى مع الحارس لوكا زيدان، قبل انتشار فيروس كورونا الجديد، وعرض عليه فكرة الالتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري، والإسراع في استخراج وثائقه الجزائرية، التي تمنحه الجنسية للعب في منتخب البلد الأصلي لوالده زين الدين زيدان، الذي يعتبر جزائريا من أبوين جزائريين من منطقة بجابة.

وأوضحت “ماركا” أن حصول لوكا زيدان على الجنسية الجزائرية، سيجعله ينضم إلى تشكيلة الخضر، المقبلة على استحقاقات هامة في تصفيات كأس العالم التي تقام في قطر عام 2022، وكأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2021 في الشتاء القادم، علما أن أشبال جمال بلماضي بدأوا بقوة تصفيات “الكان” وهم يسعون لضمان التأهل مبكرا للتحضير جيدا لهذه البطولة، التي تعني لهم كثيرا على اعتبار أنهم أبطال الطبعة الماضية في مصر.

ويوجد لوكا زيدان في نهاية عقده مع نادي راسينغ سانتندير حيث سيعود بعدها إلى فريقه الأصلي ريال مدريد، الأخير قام بإعارته هذا الموسم بسبب الحساسية التي خلقتها بعض وسائل الإعلام الاسبانية، مابين الأب زين الدين زيدان والابن لوكا ما جعل الجو العام لا يساعد على بقائه في النادي الملكي.

الشروق الجزائرية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.