الليغا تطلق ثلاثة برامج حصرية تضم نجوم كرة القدم، والأندية والمدن الجنسيات المختلفة للمسابقة

الليغا تطلق ثلاثة برامج حصرية تضم نجوم كرة القدم، والأندية والمدن الجنسيات المختلفة للمسابقة 1

 

 

الليغا تطلق ثلاثة برامج حصرية تضم نجوم كرة القدم، والأندية والمدن الجنسيات المختلفة للمسابقة

 

تشهد beIN Sportsبداية من اليوم العرض الأول لبرنامج “أمم الليغا”، حيث سيتعلم الجمهور عن أهمية وقيمة الجنسيات المختلفة التي أثرت الليغا في الماضي

 

 

مدريد، 27 أبريل 2020: عززت الليغا جهودها من أجل قاعدة الجماهير العالمية الذين يريدون الاستمتاع بكرة القدم خلال هذه الفترة، من خلال إنشاء برامج حصرية لجعل الجماهير يقتربون من لاعبيهم المفضلين. على الرغم من التوقف الذي يمر به عالم الرياضة، ستقوم جميع محطات البث المحلية والدولية، ومنها LaLigaTV، ببث ثلاثة برامج جديدة بداية من نهاية الأسبوع الحالية، وهي: LaLiga StayAtHome “الليغا – البقاء في المنزل”، LaLiga Clubs “أندية الليغا” و LaLiga Nations “أمم الليغا”.

برنامج “الليغا – البقاء في المنزل”، الذي سيتم عرضه لمدة 30 دقيقة أسبوعياً، سيقرب المشاهدين إلى لاعبي ومدربي المسابقة. لاعبو كرة القدم للدوري الإسباني ألقوا بأنفسهم دون تردد في هذا البرنامج، وقاموا بتصوير أنفسهم في المنزل لكي يتسنى للجماهير رؤية كيف يعيشون خلال فترة الإغلاق الكامل. أثناء اتخاذهم الاحتياطات، سيعرض لنا اللاعبون برنامج اللياقة البدنية الخاص بهم، والمبادئ التوجيهية الغذائية التي يتبعونها وهواياتهم واهتماماتهم المفضلة.

ويأذن برنامج “أمم الليغا”، على مدار 10 حلقات أسبوعية، للجماهير بالتعرف على أهمية وقيمة الجنسيات المختلفة التي أثرت الدوري في الماضي، منها على سبيل المثال: الأرجنتين، والمملكة المتحدة والبرازيل.

أما برنامج “أندية الليغا” يعرض مرة كل أسبوعين، ويشرح العلاقة بين المدن الإسبانية وفرق الليغا التي تلعب هناك وشعب هذه المدن. ستحدد أهمية كل نادٍ من هذه الأندية، وإحساس مشجعيه بالانتماء وأهميتهم لكرة القدم الإسبانية.

 

بحسب ميلسيور سولير، مدير قسم السمعي البصري في الليغا، يقول:” تتطلع محطات الليغا الدولية لتقديم جماهير كرة القدم نوعاً مختلفاً من الترفيه خلال فترة الحجر الصحي الحالية، من خلال عملنا معاً مع الأندية واللاعبين، سيتمكن المشجعون من الاقتراب من لاعبيهم المحببين على الرغم من التأجيل الحالي للمسابقة.

 

هذا الأسبوع، بداية من اليوم، ستقوم beIN Sports ببث برنامج “أمم الليغا” وعنوان الحلقة “الأرجنتين”. بداية من الساعة 13:00 (توقيت مكة) على beIN Sports 1HD. وسيتم بثها كل يوم على beIN Sports 3HD، مرة واحد على الأقل يومياً لبقية الأسبوع.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

دريس مسعود يتوج ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الجيدو” 2

10 ديسمبر 2023 - 20:05

دريس مسعود يتوج ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الجيدو”

بوعناني موهبة نيس : "رياض محرز قدوة بالنسبة لي" 3

03 فبراير 2023 - 21:31

بوعناني موهبة نيس : “رياض محرز قدوة بالنسبة لي”

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغنى أندية العالم 4

21 مارس 2022 - 22:43

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغنى أندية العالم

بالصور :تايلور تعلن خطوبتها مع النجم الجزائري رياض محرز 5

21 يونيو 2021 - 20:10

بالصور :تايلور تعلن خطوبتها مع النجم الجزائري رياض محرز

المحليين يدكون شباك ليبيريا بخماسية . 6

17 يونيو 2021 - 23:46

المحليين يدكون شباك ليبيريا بخماسية .

زوجة رياض محرز السابقة لرجال الشرطة البريطانية: "تريدون تغريمي لأنني مثيرة للغاية"‎ 7

15 فبراير 2021 - 22:55

زوجة رياض محرز السابقة لرجال الشرطة البريطانية: “تريدون تغريمي لأنني مثيرة للغاية”‎

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.