لماذا يجب على سولسكاير إقناع مجلس إدارة مان يونايتد بالتوقيع مع جادون سانشو هذا الصيف

لماذا يجب على سولسكاير إقناع مجلس إدارة مان يونايتد بالتوقيع مع جادون سانشو هذا الصيف 1

لا يشكك أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، في قدرة الثنائي بول بوجبا وبرونو فيرنانديز على التطور معًا في وسط ميدان مانشستر يونايتد.

وقال سولسكاير لشبكة “سكاي سبورتس“: “اللاعبون الجيدون قادرون على اللعب معًا دائمًا، وبالتالي يمكن لبوجبا وفيرنانديز اللعب إلى جوار بعضهما البعض، الأمر مثير”.

وأضاف: “نحن نملك قائمة رائعة من اللاعبين، سكوت (ماكتوميناي) وفريد ونيمانيا (ماتيتش)، وهناك الكثير من المباريات القادمة، وأنا على ثقة بقدرتنا على إيجاد تواصل جيد بينهم”.

وأضاف: “أتى برونو وترك التأثير وكان ذلك دفعة للجميع من النادي والمشجعين واللاعبين، واستعادة بول (بوجبا) وماركوس راشفورد سيكون رائعًا، بول عانى من موسم صعب؛ بسبب الإصابات، وهذا يمنحهم فرصة للبدء بقوة”

وتفادى مانشستر يونايتد الهزيمة في آخر 11 مباراة بجميع المسابقات، قبل التوقف الحالي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وزاد: “أعتقد أن ماسون (جرينوود) وأنتوني (مارسيال) وماركوس قدموا موسمًا كبيرًا وسجلوا نحو 50 هدفًا فيما بينهم، وبعدها عانى ماركوس من إصابة في طريقه نحو تقديم موسمه الأفضل وكذلك أنتوني، أما ماسون فهو موهبة كبيرة بقدراته التهديفية العالية”.

وتابع: “ولكن، نسعى دائمًا لتطوير قائمتنا، وهناك حالة من الشكوك تحوم حول سوق الانتقالات حاليًا، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث لكرة القدم وسوق الانتقالات، ولكن أنا سعيد بالقائمة التي أمتلكها حاليًا”.

وواصل: “اليوم العالم مختلف عما كان عليه منذ شهرين، علينا التأقلم وهناك أندية تعاني اقتصاديًا أكثر منا، هذا عالم جديد، وأعتقد أن سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلف تمامًا عما يظنه أي أحد”.

وعن إمكانية استئناف مباريات الدوري، علق سولسكاير: “لدينا الكثير من الأمور على المحك، بدأنا مؤخرًا في استعادة مستوانا، وأصبحنا خلف تشيلسي بفارق 3 نقاط، ولا يزال أمامنا 9 مباريات، ونأمل في الارتقاء أعلى الجدول، هذا ما يتوجب علينا فعله، وعندما نستكمل الموسم من جديد، سنحاول اللحاق بهم”.

واستكمل: “الآن وقت تجميع اللاعبين كمجموعة، هو سيناريو غريب، عملنا في بيئة الفريق كل تلك السنوات، واعتدنا على التواصل مع الأولاد والمصافحة ومنح البعض الاحتضان إن تطلب الأمر، الآن هذا هو قلقي، كيف سنعيد بناء تلك البيئة مرة أخرى”.

واستطرد: “نعاني من ضغوط دائمة في مانشستر يونايتد للفوز بالألقاب، والفوز بالمباراة التالية، مررنا بموسم صعب في إعادة البناء، والآن بدأنا نرى شيئا مثيرا، لا نزال في كأس الاتحاد، ونرغب في الفوز به، ولا نزال في الدوري الأوروبي، وبالطبع نحب الفوز بالبطولات، وأرى أن اللاعبين يتحسنون ويتطورون، ومع عودة ماركوس وبول وبرونو ستكون الأمور أكثر إثارة”.

وأكد سولسكاير أن النادي لن يغامر بصحة اللاعبين، حيث سيحرص على التباعد الاجتماعي، متطرقًا إلى احتمالية مواجهة رفض من بعض اللاعبين للعودة في تلك الظروف: “لن نحمل أي شيء تجاه أي شخص، إذا كان هناك لاعب غير جاهز ذهنيًا للعب، فلن نجبره، ولكننا نثق في آراء الخبراء”.

وعن خوض المباريات دون جماهير على ملاعب محايدة، ختم: “كرة القدم كانت دائمًا تتعلق بالجماهير وبالأجواء التي نلعب بها، ولكن هذه أوقات غريبة، ومهما كان القرار، سيكون دفعة بأن نعيد الكرة مرة أخرى، وآمل في أن نصل إلى حل آمن قريبًا”.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.