إيدن هازارد يذهل زيدان أثناء عودته إلى التدريب

إيدن هازارد يذهل زيدان أثناء عودته إلى التدريب 1

خاض أمس الاثنين فريق ريال مدريد أولى حصصه التدريبية بمدينة فالديبيباس الرياضية وكانت المفاجأة الكبرى مشاركة الجناح البلجيكي إيدن هازارد في التدريبات

وخاض بالأمس فريق ريال مدريد أولى حصصه التدريبية بمدينة فالديبيباس الرياضية، وكانت المفاجأة الكبرى مشاركة هازارد في الحصة التدريبية، ولم يكتف اللاعب بالركض فقط، وإنما تدرب بالكرة كذلك، مما يُشير إلى أن البلجيكي أصبح قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى التدريبات الجماعية تمهيدًا للحاق بالمرحلة النهائية من الموسم الكروي الجاري الذي من المحتمل استئنافه في منتصف شهر يونيو المقبل.

ونشر النادي بالأمس على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لهازارد وهو يركض ويتدرب بالكرة على عشب أحد ملاعب المدينة الرياضية، وتفاعلت آلاف الجماهير مع اللاعب، إذ ترغب تلك الجماهير وبشدة مشاهدة نسخة هازارد التي صالت وجالت رفقة تشيلسي الإنجليزي.

ومرت الأيام الأولى لهازارد مع ريال مدريد ثقيلة للغاية، وفي شهر نوفمبر تأقلم الجناح البلجيكي مع أسلوب لعب ريال مدريد، ولكنه تعرض لإصابة في مباراة ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أمام باريس سان جيرمان ليغيب اللاعب لعدة أسابيع.

وبعد عودة من الإصابة؛ دخل على الفور في قائمة الفريق ليقدم أداءً جيدًا نوعًا ما، ولكنه سرعان ما سقط مصابًا في مباراة ليفانتي التي أقيمت في 22 فبراير الماضي ليخضع لعملية جراحية في 5 مارس الماضي في أمريكا.

ولم يدخر هازارد أي جهد طوال فترة توقف النشاط ليعود بشكلٍ وبدنٍ جيدٍ كما رأينا يوم الأربعاء الماضي حينما حضر إلى المدينة الرياضية لإجراء فحص PCR الخاص باكتشاف المصابين بفيروس كورونا.

وبعد سقوط هازارد مصابًا رأى الجميع أنه سيغيب على الأقل عن 12 مباراة رفقة فريقه، ولكن جاء توقف النشاط لصالحه، إذ غاب فقط عن ثلاث مباريات، هي: مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وبرشلونة وريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبالرغم من حالة هازارد الجيدة، إلا أنه لا يمكننا الجزم بأنه سيشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية للفريق عندما يسمح المختصون بذلك، وذلك لأنه ليس جاهزًا بشكلٍ كامل، كما أنه لا يريد المخاطرة.

ووفقًا للحالة الذي ظهر عليها هازارد، فإن كافة الدلائل تُشير إلى أن زيدان قادر على الاعتماد عليه إذا ما تم استئناف الموسم في 12 يونيو المقبل كما أشرنا من قبل.

مواضيع ذات صلة

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي 2

17 مايو 2024 - 22:49

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي

مايكل أوليس امام فرصة اللعب لمنتخب الجزائر 3

17 مايو 2024 - 22:30

مايكل أوليس امام فرصة اللعب لمنتخب الجزائر

مولودية الجزائر تتوج بالدوري الجزائري للمرة الثامنة في تاريخها 4

17 مايو 2024 - 22:21

مولودية الجزائر تتوج بالدوري الجزائري للمرة الثامنة في تاريخها

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 5

15 مايو 2024 - 22:41

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا 6

15 مايو 2024 - 22:39

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة 7

15 مايو 2024 - 22:32

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.