بايرن ميونخ يغري ليروي ساني بحمل القميص رقم 10

20 مايو 2020
بايرن ميونخ يغري ليروي ساني بحمل القميص رقم 10 24
A+
A-

يبدو أن النجم الألماني ليروي ساني سيكون عليه تقديم تضحية كبيرة من أجل الابتعاد عن جحيم مانشستر سيتي ومديره الفني بيب جوارديولا، والانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونخ.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن ساني الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو 2021، يجب أن يكون لديه استعداد للتخلي عن ما يصل إلى 30 في المائة من توقعات الراتب التي تم التحدث عنها خلال تفاوضه مع بايرن ميونخ قبل أزمة فيروس كورونا.

ويأتي هذا التخفيض في قيمة العقد المقترح بسبب الأزمة المالية التي ضربت الفرق الأوروبية، بسبب فيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد 19».

وكان بطل الدوري الألماني معجباً لفترة طويلة بجناح سيتي، الذي ارتبط بالابتعاد منذ 12 شهراً الماضية، وقدم بايرن عروضا في الماضي لساني، ومع ذلك، رفضها سيتي لأنه حاول إقناع الألماني بالبقاء في الاتحاد

واشارت الصحيفة أيضًا إلى أن بايرن سيمنح ساني القميص رقم عشرة كجزء من الصفقة لإغرائه بالعودة إلى البوندسليجا، وترك الفريق الإنجليزي.

ورقم 10 في بايرن ميونخ يترديه حاليًا البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار من فريق برشلونة، لكن من المتوقع أن يرحل الأخير عن الفريق البافاري عقب نهاية الموسم، والعودة مرة أخرى للفريق الكتالوني.

والعرض هو الأحدث في ملحمة طويلة بين سيتي وبايرن، حيث يدخل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في العام الأخير من عقده مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن سيتي سيكون على استعداد للسماح لساني بالمغادرة هذا الصيف، بدلاً من السماح له بالتخلي عن عقده والمغادرة مجانًا.

ولم يوقع الجناح تمديدًا بعد أشهر من المساومة مع النادي، حيث يعتقد الكثيرون أنها خطوة لكسب الوقت لإجبارهم على السماح له بالرحيل في الصيف المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.