غوركوف: الفوز لا غير وبلا حسابات أخرى أمام السنغال

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم الفرنسي كريستيان جوركوف، الاثنين، أن أشباله سيخوضون مواجهة السنغال، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة بكأس أفريقيا للأمم “بحتمية الفوز لا غير وبلا حسابات أخرى”.

وتحتل الجزائر المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بثلاث نقاط مناصفة مع غانا التي ستواجه جنوب أفريقيا صاحبة النقطة الواحدة، بينما تتصدر السنغال المجموعة بأربع نقاط.

وأوضح جوركوف في مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل البدء في الحصة التدريبية الأخيرة: “سنحاول تطبيق طريقة لعبنا أمام منتخب قوي سيعمل بدوره على عدم تضييع ورقة التأهل. فلسفتنا لن تتغير خلال مجريات اللقاء الذي يختلف كلية عن اللقاءين السابقين أمام جنوب أفريقيا وغانا.”

عن أداء القائد بوقرة في مباراة غانا أين أشرك أساسيا بسبب الغياب الإضطراري لحليش قال التقني الفرنسي: “بوقرة هو ركيزة من ركائز المنتخب حضوره في مباراة غانا

كان له  أثر معنوي كبير لأنه يملك قوة ذهنية استثنائية ووزن كبير في التشكيلة بسبب خبرته الواسعة. لقد سبق لي وأن أشركته أمام تونس في المباراة الودية التي أجريناها قبل التحول إلى غينيا الإستوائية في الشوط الثاني وأمام غانا لاحظت أنه قدم الإضافة بسبب رغبته الكبيرة في الفوز.بصراحة  سأكون بحاجة إلى خبرته في مثل مباراة السنغال والمباريات المهمة التي هي في انتظارنا”.

وبشأن ما تردد من تغييرات مرتقبة أمام السنغال، أكد المدرب أن “التشكيلة ستشهد تغييرات طفيفة مقارنة باللقاءين السابقين، ونحن مجبرون على تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز دون حسابات كثيرة. أرضية الميدان تبدو جيدة، لكننا نخشى الرطوبة وإذا لعبنا في السابعة سيكون أمرا جيدا أفضل من الخامسة عصرا كما كان الأمر أمام غانا في مونغومو. آمل تسريع وتيرة أدائنا من خلال تطبيق الطريقة الخاصة بنا”.

مواضيع ذات صلة

محرز يقود أهلي جدة للفوز على أبها بخماسية 1

18 مايو 2024 - 22:34

محرز يقود أهلي جدة للفوز على أبها بخماسية

بن ناصر هداف في هزيمة ناديه ميلان ضد نادي تورينو 2

18 مايو 2024 - 22:28

بن ناصر هداف في هزيمة ناديه ميلان ضد نادي تورينو

الترجي يتعادل مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 3

18 مايو 2024 - 22:18

الترجي يتعادل مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

باير ليفركوزن ينهي الموسم بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني 4

18 مايو 2024 - 22:13

باير ليفركوزن ينهي الموسم بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني

بغداد بونجاح : "الوجهة الأقرب ستكون الدوري السعودي" 5

18 مايو 2024 - 21:13

بغداد بونجاح : “الوجهة الأقرب ستكون الدوري السعودي”

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي 6

17 مايو 2024 - 22:49

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.